الخميس, 25 أبريل, 2024 , 7:40 ص

مروان عطية: الأهلي حاجة تانية .. ومباراة الرجاء نخوضها بروح البطل

الوطن المصري – عمر خالد

أكد مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن مباراة الرجاء المغربى فى إياب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا مهمة للغاية، وأن الفريق يخوضها دون الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب التى حسمها لصالحه بثنائية نظيفة على استاد القاهرة.

وأوضح أن النادى الأهلى يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة ورغبة قوية فى حسم بطاقة التأهل، مع الأخذ فى الاعتبار قوة الرجاء على ملعبه.

وأشار إلى أن الفريق لديه دوافع كبيرة فى تحقيق الفوز واستكمال النتائج القوية التى يحققها، وأن الجهاز الفنى طالب الجميع بتقديم كل ما يمكن خلال اللقاء.

وأضاف أن الجهاز الفنى يعمل على تطوير القدرات الخاصة بكل لاعب ويمنح أدوارا إضافية، وهو ما ظهر بشكل فعليا بتسجيل محمد عبدالمنعم وحمدى فتحى لهدفى الفوز على الرجاء يوم السبت الماضى.

وتحدث مروان عن خط وسط الفريق مؤكداً أن تواجد اسماء مميزة يسهم فى قوة المنافسة التى تخدم الفريق وأنه استفاد بشدة من اللعب وسط هذه المجموعة من اللاعبين.

وشدد على أن رسائل الدعم التى يجدها من جماهير الأهلى تحمله مسؤلية كبيرة نحو ضرورة الاجتهاد وبذل كل ما لديه من أجل استمرار انتصارات الفريق والفوز بكل البطولات.

اترك رد

%d