الإثنين, 6 مايو, 2024 , 6:04 ص

كلمات باكية بعد طلاق بسمة من تامر حسني بعد 12 سنة أشغال زوجية

الوطن المصري – عبير فوده

بعد جدل واسع وانتشار أخبار عبر وسائل التواصل الاجتماعى وبعض المواقع الإخبارية تؤكد انفصال النجم تامر حسنى عن زوجته

أعلنت الفنانة المغربية المعتزلة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل، انفصالها رسميا عن والد أطفالها الفنان تامر حسنى.

وشاركت بوسيل، جمهورها ومتابعيها عبر خاصية “ستورى” على “إنستجرام” قائلة: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا فى الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بينى وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلى كل الخير آمين يارب”.

وشارك تامر حسنى الاستورى على حسابه الرسمى بموقع “إنستجرام” وعلق: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج فى كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير عشرة 12 عام مش هينة، ربنا يكتبلك كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند فى حفظ الله”.

يأتى هذا بعد سلسلة طويلة من شائعات طلاقهما خلال الشهور الأخيرة الماضية، ولكنهما نفيا كل هذه الشائعات إلى أن أعلنت بسمة طلاقها اليوم الخميس.

يذكر أن الفنان تامر حسنى ينشغل حاليا، بتصوير فيلمه الجديد “تاج” المقرر طرحه فى الموسم الصيفى لهذا العام، والذى يعتبر أول سلسلة أفلام سوبر هيرو بالوطن العربى، وكان أعلن تامر فى وقت سابق عن تقديمه لسلسلة أفلام أبطال خارقين على الطريقة المصرية.

ونشر تامر حسنى مؤخرا، صورا عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، ظهر خلالها وهو يؤدى تدريبات قاسية للوصول للجسم المثالى لتقديم الشخصية.

اترك رد

%d