الأحد, 5 مايو, 2024 , 2:49 م

طلائع الجيش يبحث عن أول فوز فى 2023 أمام فيوتشر

الوطن المصري – عمر خالد

يحل فريق فيوتشر ضيفا على نظيره طلائع الجيش فى التاسعة والربع مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب استاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدورى.

ويدخل الطلائع اللقاء وهو فى المركز الـ17 بجدول الترتيب برصيد 17 نقطة، جمعها من 22 مباراة، فاز فى 3 لقاءات وتعادل فى 8 وخسر 11 لقاء. بينما يحتل فيوتشر المركز الثانى برصيد 48 نقطة، جمعها من 23 مباراة، فاز فى 13 وتعادل فى 9 وخسر لقاء وحيدا.

ويسعى فريق الطلائع بقيادة مدربه عماد النحاس إلى تحقيق فوز غائب من الجولة الثامنة أمام البنك الأهلى والتى أقيمت فى ديسمبر 2022، حيث خاض بعدها 14 مباراة لم يحقق فيها الفريق أى فوز بعدما تعادل فى 7 مواجهات، وخسر مثلها.

وشدد النحاس على لاعبه بضرورة استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى المنافس لتحقيق أول فوز للفريق فى 2023.

ويستعيد طلائع الجيش جهود كريم طارق بعد انتهاء الإيقاف، بعدما غاب اللاعب عن مباراة البنك الأهلى الأخيرة بالدورى بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

أما فيوتشر بقيادة مدربه على ماهر فيخوض مواجهة الليلة بحثا عن فوز جديد، ومواصلة الانتصارات فى المباريات المقبلة، والتمسك بالمنافسة على اللقب ومطاردة الأهلى المتصدر، أو إنهاء الموسم فى المركز الثانى لضمان المشاركة فى دورى أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وخسر طلائع الجيش مباراته الأخيرة أمام البنك الأهلى بنتيجة 0/2، فيما حقق فيوتشر فوزا صعبا على غزل المحلة بهدف نظيف فى نفس الجولة.

اترك رد

%d