الإثنين, 16 سبتمبر, 2024 , 8:27 ص

«الناصريين المستقلين» تحذرمن حملات إعلامية «إرهابية» ضد مصر بقيادة الإخوان المسلمين

مصطفى حمدان – امين الهيئة الناصرية
أصدرت الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطون، اليوم الخميس، بيانًا عقب اجتماعها الدوري برئاسة أمين الهيئة العميد مصطفى حمدان.
وقالت الهيئة في بيانها إن مصر تتعرض لحملات إعلامية تتناسق مع عمليات الإرهاب التي يقوم بها إرهابيو عصابات الإخوان “المتأسلمين” بتوجيهات من الدول الداعمة لهم، وعلى رأسهم الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، مؤكدة أن هذه المحاولات الإعلامية ستسقط أمام وضوح الرؤيا الاستراتيجية للقيادة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأعرب المرابطون عن الثقة المطلقة بقدرات القوات المسلحة المصرية، في ردع من يتربص شرًا بمصر التي تقدم الشهداء الأبرار، وهذا ليس جديدًا على التاريخ المجيد لخير أجناد الأرض جيش مصر، على حد تعبير البيان.
وأضاف البيان: “كما رفض المصريون طغيان حكم الإخوان المتأسلمين وإسقاط محمد مرسي وزبانيته، اليوم أيضاً سيسطرون ملحمة جديدة في الصمود والتصدي لهذه المشاريع الإخوانية المشبوهة، مؤكدين أن مصر ستنتصر وستتعزز قدرات أمتنا العربية بها وتخرج من هذا الزلزال المدمر إلى واحات التقدم والحرية والازدهار”.
وفي ختام البيان دعت الهيئة جميع القوى السياسية إلى عدم التدخل في الشؤون الداخلية المصرية، وأن لا يكونوا وقوداً في هذه الحملات الإعلامية، مؤكدين أن الشعب المصري بوعيه الوطني والقومي قادر على التمييز بين الحق والباطل.

اترك رد

%d