الخميس, 19 سبتمبر, 2024 , 1:35 ص
عيداروس

“منى وإلهام وسفارات” .. حكاية الشياطين الثلاثة والحسابات السرية لتشويه مصر

هاجم عدد من رواد السوشيال ميديا من يدعون أنهم نشطاء حقوقيين وسياسيين وأبرزهم ثلاثة أشقياء أطلقوا عليهم مصطلح ” الشياطين الثلاثة ” بسبب هجومهم الحاد ضد مصر وتنفيذ أجندات أجنبية وإخوانية لتشويه صورة مصر فى الخارج وتأليب المصريين فى الداخل على الحكومة والحكم .

انتقد رواد السوشيال ميديا  الشيطانة بقولهم : “إلهام عيداروس” قائلين “الأستاذة إلهام عيداروس فشل الحزب اللي عملته.. هي وشلة من أصحابها بإسم حزب العيش والحرية في التواجد على الساحة السياسية أو الحصول على تمويل من أي جهة داخلية أو خارجية مش بيفرق معاها على فكرة”.

وأضافوا “اللي بيفرق أنها تركب الموجة بتاعة إنتقاد إجراءات الدولة في مواجهة فيروس كورونا والدفاع عن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية لأن دولارات الإخوان حاضرة وجاهزة”.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجهات المعنية، التحقيق في البلاغات المقدمة ضد إلهام عيداروس بتهمة نشر أخبار كاذبة والتحريض ضد مؤسسات الدولة وأن تنال العقاب الرادع

وقالوا:”السؤال اللي بيفرض نفسه دائمة إيه اللي بيلم الشرق على الغرب.. والإخوان على اليسار.. لكن الإجابة واضحة وهي المصلحة والمنفعة.. لأن ده في عرف الإثنين أهم من الولاء والانتماء للدولة المصرية.

جمال عيد

كما هاجم رواد السوشيال ميديا، الشيطان جمال عيد الشهير بـ “جمال سفارات” بسبب تحالفه مع جماعة الاخوان الارهابية وترويجه لافكارها.

قال أحد رواد السوشيال ميديا : “أستاذ جمال بقاله فترة سبوبة السفارات ناشفة معاه فعمال يعرض نفسه في سوق العمالة لمن يدفع أكتر وعادي معاه يتحالف مع الإخوان ويدافع عن عناصرهم المتورطين في إرتكاب أعمال العنف والتخريب طالما في دولارات “.

وقال أخر : “جمال عيد بيدعي أنه واخد شهادات دولية في الدفاع عن حقوق الإنسان لكن عمرنا ما شوفناه بيتكلم في الموضوع ده غير في مصر بس، واضح أنك محلي يا سفارات “.

مني مينا

كما هاجم رواد السوشيال ميديا الشيطانة منی مینا بسبب ترويجها أفكار الجماعة الإرهابية والدفاع عن المجرمين.

وقال أحد رواد السوشيال ميديا : “إذا حكمت منی مینا عقلها للحظة واحدة ستجد أنها ترتكب أفعال مشابهة لدعاة الفوضى والتخريب وعلى رأسهم جماعة الإخوان الإرهابية.. فهي تشكك فى كل ما تفعله الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد بالرغم من إشادات منظمة الصحة العالمية بالإجراءات التي اتخذتها الدولة المصرية في هذا الشأن .. لكن نقول إيه أكيد منی مینا بتفهم أكتر من خبراء المنظمة”.

وأضاف : “اتعظي قبل ما يجي وقت ما ينفعش فيه ندم وتلاقي نفسك بتداری وشك من أحفادك وعيلتك لأنهم هايبقوا عاوزين يتبرأوا منك ومن أفعالك”

 

 

اترك رد

%d