الأحد, 6 أكتوبر, 2024 , 5:51 م
محل المجوهرات

ننفرد بنشر تفاصيل أسرع حادث سرقة لمحل مجوهرات فى مصر  

محل المجوهرات

 

فى 5 ثوانى فقط .. لص يسرق محل مجوهرات فى ميت غمر ويفر هارباً

الوطن المصرى – علاء سعد

عنصر المفاجأة وحده ما هو جعل الجانى يفلت بجريمته .. أضف إلى ذلك أن الأسلوب الذى اتبعه الجناة فى ارتكاب جريمتهم يعتبر الأول من نوعه فى سرقة محلات الذهب والمجوهرات.

الزمان .. السبت الماضى الموافق 18 /1 /2020

الوقت الساعة العاشرة والنصف مساءاً

والتفاصيل يحكيها المجنى عليه الجواهرجى إسلام الديان صاحب محل توينز للمجوهرات بمدينة ميت غمر قائلاً : فى حدود الساعة العاشرة والنصف من مساء السبت الماضى وبينما كنت أمارس عملى داخل محل المجوهرات المملوك لى ، فوجئت بسماع صوت انفجار فى زجاج فاترينة العرض بالمحل ، وللوهلة الأولى توقعت أن يكون سبب الانفجار طلق نارى أصاب زجاج المحل بالخطأ ، وما هى إلا ثوانى معدودة ( حوالى 5 ثوانى ) حتى فوجئت بشاب يحمل آلة حادة ويكسر زجاح المحل من الخارج ويسرق مشغولات ذهبية عبارة عن مجموعة من الغوايش الذهبية كانت مثبتة فى عمود مخصص لهذا الغرض تزن حوالى 2 كيلو جرام ، وفر هارباً فى سيارة كانت تنتظره بجوار المحل وقد سجلت كاميرات المراقبة الخاصة بالمحل والمحلات المجاورة الواقعة .

وأضاف الديان : قمت على الفور بإبلاغ الشرطة التى حضرت على الفور واطلعت على محتوى الكاميرات وبدأت تحرياتها للوصول إلى الجناة الذين اتبعوا كما قلت أسوباً جديداً فى سرقة محلات الجوهرات وهو أسلوب السرعة الفائقة والسيارات التى لا تحمل لوحات معدنية حتى لا يتركوا أثراً لتعقبهم والقبض عليهم ولكن ثقتى فى أجهزة الأمن لا حدود لها وأنهم قارون على ضبط المتهمين وإعادة المسروقات .

وقد تحرر بالواقعة المحضر رقم 424 لسنة 2020 جنح ميت غمر

وللحديث بقية ،،،،

 

اترك رد

%d