الجمعة, 5 يوليو, 2024 , 8:39 م

الوطني للمصريين بالخارج ” : نفوض الرئيس السيسي في الدفاع عن الأمن القومي المصري .. وثقتنا في الجيش والشرطة بلا حدود

كتب / عبد العال مصطفى 

أصدر المجلس الوطني للمصريين في الخارج-تحت التأسيس- بيانا مساء اليوم أدان فيه البلطجة التركية في منطقة الشرق الأوسط وتهديد أنقره للأمن القومي المصري وأكد البيان علي لسان المتحدث الرسمي للمجلس الوطني للمصريين في الخارج الإعلامي خالد عبد الحميد أن المجلس أعلن موقفه الثابت الداعم بقوة للقيادة السياسية والقوات المسلحة المصرية وتفويضه غير المشروط للقائد الأعلي للقوات المسلحة الرئيس عبد  الفتاح السيسي لاتخاذ ما يلزم من إجراءات وتدابير احترازية للدفاع عن الأمن القومي المصري داخل وخارج مصر.

كما يدعو المجلس كافة أطياف الشعب المصري إلي الاصطفاف الوطني ودعم القوات المسلحة اذا ما استدعي الأمر خوض حربا دفاعا عن الوطن ومواجهة خفافيش الظلام التي قد تستغل انشغال القوات المسلحة بالتهديدات الخارجية والسعي لضرب الجبهة الداخلية بالشائعات والأكاذيب بهدف ضرب الجبهة الداخلية الصلبة وتفتيتها .
ويؤكد المجلس علي ثقته الكاملة في قوات الأمن وجهاز الشرطة وقدرة الأمن المصري علي حماية الجبهة الداخلية وردع كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار مصر  ومقدرات الشعب.
ويهيب المجلس الوطني بكافة المصريين في الخارج بأن يثبتوا للعالم أنهم وطنيون ولا يقلون عن المصريين في الداخل حبا للوطن ودفاعا عنه وذلك بفضح مزاعم الرئيس التركي أردوغان الذي يسعي لاحتلال دولة عربية شقيقة ذات سيادة.

اترك رد

%d