الإثنين, 8 يوليو, 2024 , 11:48 م
حمدين يمتطي حمار الإخوان.. متعودة

جبهة شباب الصحفيين تفضح تحركات حمدين صباحي وتصفه بالفاشل

كتب /  كامل فهمي

مرة أخري يعود المناضل الثوري حمدين صباحي للظهور مستغلا الظروف التي تمر بها المنطقة والتحديات التي تواجهها مصر  ، وليت ظهوره من أجل الوطن كما يزعم في أحاديثه وحواراته ولكن ظهوره يبدو أنه لجلب أموال بعد أن نفذ رصيده وهو ما فطن إليه المصريين ومنظمات المجتمع المدني ومنها جبهةشباب الصحفيين التي أكدت في بيان لها اليوم  إن حمدين صباحي العاطل الذي فشل في النجاح في أي انتخابات خاضها خلال مشواره في النضال الوهمي عاد للظهور مرة أخرى على الساحة السياسية ليمارس هوايته المفضلة في الدفاع عن جماعة الإخوان الإرهابية بحثا عن السبوبة.

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية اليوم : تقريبا الرصيد نقص شوية في البنك فعاد مرة أخرى للبحث عن سبوبة جديدة وطبعا الطريق معروف لكسب ثقة المنظمات الدولية المشبوهة وهو الدفاع عن الاخوان والعناصر الإرهابية أو الدفاع عن تجار المخدرات.

أضاف طوالة إن حمدين صباحي مثال صارخ للفشل والهجوم المستمر على الدولة المصرية حتى أصبح ورقة محروقة كشفها الشعب المصري العظيم منذ الوهلة الأولى. ووجهت الجبهة رسالة إلى حمدين قائلة إلى متى ستستمر في هذه المهاترات. خليك مرة واحدة مع بلدك وصادق مع نفسك واختار وطنك اللي انت عايش في ظله وحمايته طول عمرك وابتعد عن الشيطان الإخواني الذي يسيطر على عقلك حتى يرضى الشعب عنك

اترك رد

%d