الجمعة, 5 يوليو, 2024 , 6:06 م
السفيرة نبيلة مكرم

مصر والكويت أكبر من أن تعكر بذاءات نائبة علاقات الأخوة بينهما

 

السفيرة نبيلة مكرم

 

الوطن المصرى- خالدعبدالحميد

هل يمكن أن تتأثر علاقة الشقيقتين مصر والكويت بكلام مسموم تطلقه نائبة برلمانية فى مجلس الأمة الكويتى؟ سؤال كان لابد أن نبدأ به تقريرنا ونحن نتحدث عن الكلام غير المسئول الذى صدر من نائبة من المفترض أنها تمثل الشعب الكويتى الشقيق الذى نكن له وأميره المفدى الشيخ صباح الأحمد كل الإحترام والتقدير .

لن نتحدث فى تفاصيل كلمات ساقطة صدرت من نائبة لا يمكن بحال من الأحوال أن تمثل الشعب الكويتى الشقيق ، لقد حاولت بكلماتها المسمومة أن تدق مسمارا مسموما فى العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين والتى حاولت هذه النائبة المساس بها ربما لهدف أو غرض فى نفس يعقوب .

رسالتنا إلى سمو الأمير صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت المفدى الذى يعشق مصر ويعشقه المصريون .. ماذا أنتم فاعلون سمو الأمير لمواطنة كويتية نائبة فى مجلس الأمة توجه إهانات لوزيرة مصرية يعاقب عليها القانون الكويتى والمصرى والدولى ، وهل ترضون سموكم أن تسئ تلك المرأة  مهما كان حجمها إلى العلاقات المصرية الكويتية ، فى ظل التحديات التى تواجه أمتنا العربية بوجه عام ومنطقة الخليج العربى بوجه خاص ..

وماذا لو انجرف شباب البلدين وراء تلك المرأة التى تحتاج إلى إعادة تأهيل ودخلوا فى حروب كلامية عبر مواقع التواصل الإجتماعى ، هل سيكون ذلك فى صالح الشعبين أم سيضر العلاقات بينهما ؟

سمو الأمير مصر والمصريين أحرص ما يكون على استمرار العلاقات الحميمية بين الشقيقتين مصر والكويت ، ومثل هذه النائبة غير المسئولة تقود فتنة لا يعلم مداها إلا الله .

بالتأكيد سنفوت على هذه المرأة الفرصة ولن ينجرف شباب مصر والمسئولين فيها إلى هذا المستنقع ولغة الخطابة الرخيصة التى لا تصدر إلا عن حاقد يسعى إلى عمل شو إعلامى حتى ولو كان على حساب دولتين تربطهما علاقات أخوة ونسب وأشياء أخرى كثيرة لا تعلمها تلك المرأة التى نأسف أنها نائبة عن الشعب الكويتى الشقيق .

ولأننا منبر إعلامى محترم لن نتطرق إلى ما صدر عن هذه المرأة من بذاءات لأن وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم ونحن أكبر بكثير من أن نعطى الفرصة لتلك النائبة لتصطاد فى الماء العكر الذى تجيد السباحة فيه .

مصر والكويت ايد واحدة وستظل هكذا رغم أنف النائبة ” المؤدبة” .

 

اترك رد

%d