الإثنين, 20 مايو, 2024 , 9:48 ص
مباراة الأهلى والوصل الإماراتى

الأهلى زعلان من كارتيرون بعد أداء الأهلى العشوائى أمام الوصل الإماراتى

 

مباراة الأهلى والوصل الإماراتى

 

الوطن المصرى – رامى جوهر

أبدى عدد من أعضاء مجلس إدارة الأهلى غضبه من أداء ونتيجة اللقاء الذى انتهى الليلة الماضية بين الأهلى والوصل الإماتى فى دور الـ 16 من البطولة العربية والتى أقيمت ببرج العرب  انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما ،

وأفلت الأهلى من هزيمة على أرضه لولا هدف الإنقاذ الذى أحرزه مروان محسن فى الوقت بدل الضائع .

قدم الأهلى مبارة سيئة جدا وظهر البطل بأداء عشوائى بدون خطة أو جملا تكتيكية وأضاع مهاجموه كالعادة فرصا سهلة ، فى الوقت الذى استثمر فيه الضيوف الفرص التى لاحت لهم .   وتحمل المدير الفنى للأهلى انتقادات لاذعة بسبب هذا الأداء الصادم قبل مباراة الذهاب لنهائى افريقيا الجمعة المقبلة .

كما ظهر عدد كبير من اللاعبين دون مستواهم وبعضهم لا يرقى لإرتداء فانلة الأهلى.

افتتح أحمد فتحى التسجيل للنادى الأهلى فى الدقيقة 44 من عمر اللقاء لينتهى الشوط الأول لصالح المارد الأحمر، قبل أن يعادل كايو كانديو النتيجة للوصل فى الدقيقة 82، ثم وفى الدقيقة 86 سجل فينيسيوس دى ليما هدف الفوز للفريق الإماراتى، وانتزع مروان محسن التعادل للقلعة الحمراء فى الثوانى الأخيرة من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة يحتاج النادى الأهلى للفوز بأى نتيجة فى مباراة العودة فى الإمارات للعبور إلى ربع نهائى البطولة، بينما يكفى نادى الوصل التعادل السلبى أو التعادل بهدف لكل فريق للعبور من هذا الدور.

وفى المؤتمر الصحفى أكد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للنادى الأهلى، أن شريف إكرامى حارس مرمى الفريق والذى شارك بديلًا بعد إصابة الشناوى يمتلك إمكانيات كبيرة، وأنه لا يتحمل مسؤولية الهدفين الذين استقبلتهما شباك المارد الأحمر أمام الوصل.

وأوضح كارتيرون بعد مواجهة الأهلى والوصل الإماراتى، أن المارد الأحمر تراجع أدائه خلال المواجهة التى احتضنها ملعب برج العرب بالإسكندرية فى ذهاب دور الـ16 من البطولة العربية، مؤكدًا أن التعادل حافظ على حظوظ القلعة الحمراء فى التأهل إلى الدور القادم.

وشدد المدير الفنى للنادى الأهلى، أنه سيعمل بجد على معالجة الأخطاء التى ظهرت فى مباراة اليوم أمام الوصل فى البطولة العربية، قبل مواجهة الترجى التونسى فى ذهاب نهائى دورى أبطال إفريقيا 2 نوفمبر المقبل.

اترك رد

%d