الإثنين, 8 يوليو, 2024 , 7:06 م
الجالية الكويتية تمرم منتخب السرعة المصرى

الجالية المصرية فى الكويت تستقبل بعثة منتخب مصر لكرة السرعة المشارك فى كأس العالم 

الجالية الكويتية تكرم منتخب السرعة المصرى

الكويت / الوطن المصرى / بهاء فتح الباب
وصلت بعثة الفريق المصري إلى الكويت للمشاركة في النسخة الثلاثين لبطولة كأس العالم المقامة في دولة الكويت حيث كان في استقبال البعثة القنصل محمد عادل من سفارة جمهورية مصر العربية في دولة الكويت وعلاء سليم امين عام اتحاد المصريين في الخارج ومحمد ابو الريش ووليد سالم من قيادات الجالية المصرية في الكويت ومسئولي النشاط الرياضي .

وقال المستشار عمرو حسين رئيس الاتحاد المصري والعربي والافريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة السرعه ان البطولة هذا العام تشهد حضور كثيف من ١٥ دولة تتقدمهم فرنسا واليابان والمانيا وتونس وبولندا والسعودية ومصر حاملة اللقب .

وشكر المدير الفني للفريق الكابتن على جمعة حسن الاستقبال في مطار الكويت الدولي وشكر القائمين على تنظيم البطولة .. كما قدم رئيس البعثة م. طه شرف الشكر للكويت حكومة وشعبا على حسن الاستقبال .

ووسط حفاوة اللقاء والوصول في مطار الكويت الدولي قال علاء سليم امين عام الاتحاد العام للمصريين في الخارج ان الجالية المصرية في الكويت تقف خلف فريقها الوطني للاحتفاظ باللقب وان هناك احتفال سيقام على شرف البعثة للاحتفال بالفوز بالبطولة وإن الجالية في الكويت تضع كافة إمكاناتها تحت امر البعثة لإضافة لقب مصري جديد على ارض الكويت وسط ابناء الجالية .

ومن الجدير بالذكر أن البعثة تتكون من ٢١ فرد وان الفريق المصري هو الحاصل على معظم البطولات القارية والعالميه .

اترك رد

%d