الإثنين, 8 يوليو, 2024 , 7:16 م
علاء سليم

تفاصيل مؤامرة أهل الشر للوقيعة بين أمين اتحاد المصريين بالخارج والمسئولين فى الكويت

علاء سليم

 

الكويت – الوطن المصرى- ألاء شوقى

هل يعقل أن يتحول حقد بعض المغرضين إلى مؤامرة على شخصية مصرية معروفة فى دولة الكويت ؟ وما لا يعقل فى غير المعقول أن تأتى الضربة من مصريين ! .

هذا هو عين ما حدث مع المحاسب علاء سليم الأمين العام للإتحاد العام للمصريين بالخارج والذى يعمل بدولة الكويت منذ عشرات السنين وكانت له أياد بيضاء فى دعم العلاقات الأخوية بين الأشقاء فى مصر والكويت ، هذه الشخصية تعرضت لمؤامرة فى الساعات الأخيرة ووصمه بأبشع التهم وهى الإساءة إلى العلاقات بين الكويت ومصر ، وللأسف من وجه هذه التهمة شخصيات مصرية مجهولة استغلت مواقع التواصل الإجتماعى لبث سمومها لوقف نجاحات المحاسب علاء سليم على الصعيدين العام والخاص ، فقد عز على هؤلاء وجود نموزج مصرى فى الغربة نجح فيما فشلوا فيه .

لقد نسبت تلك الشرزمة للأمين العام للإتحاد العام للمصريين أقول لم تصدر منه ولا يوجد دليل واحد على صدقها والدليل على ذلك أنها لم تفصح عن هويتها بل استغلت أسماء حركية وهمية للنيل من سمعة هذا الرجل الذى يعرفه الكويتيون قبل المصريين .

لقد نسب هؤلاء لعلاء سليم أقوال بأنه يعترض على سياسة التكويت بزعم أنها أثرت على العمالة المصرية فى الكويت وأنه غير راض على هذه الإجراءات ، وامعانا فى الكذب منحوه لقب جديد لا علاقة له به وهو لقب ” الأمين العام للجالية المصرية بالكويت ” والهدف معروف وهو الوقيعة بين علاء سليم وبين المسئولين بالكويت وصولا إلى إبعاده عن الدولة رغم انه ليس فى مجال منافسة معهم .

وازاء هذا الأمر الخطير أصدر الأمين العام للإتحاد العام للمصريين في الخارج بيانا ردا على هؤلاء  – حصلت “الوطن المصرى” على نسخة منه جاء به :
” ينفى الأمين العام للإتحاد العام للمصريين في الخارج علاء سليم ما تم تداوله عبر حسابات وهمية على بعض مواقع التواصل الإجتماعي المجهولة من تصريحات منسوبة إليه في دولة الكويت عن سياسة التكويت وإنهاء خدمات العمالة المصرية ، وقال علاء سليم أن تلك التصريحات لم تصدر عني بأي شكل من الأشكال لمغردين أو صحافة أو مواقع إلكترونية ولا تمثل أو تعكس من قريب أو من بعيد موقفي الثابت تجاة وطنى الثاني دولة الكويت في توقيت لم يكن مثل هذه الموضوعات مطروحة على الرأي العام في الكويت ، خصوصاً مع نعتي بصفة وظيفية لا أنتمي إليها، لذلك احذر كل من تسول له نفسه العبث في هذه الملفات واعداً هؤلاء بتتبعهم ومقاضاتهم أمام المحاكم واحتفظ لنفسي بالحق في اتباع كافة الأساليب القانونية تجاه من نشر عني دون تدقيق أو تمحيص وأن ساحة القضاء هي الفيصل ” .

وقد أكد الأمين العام للإتحاد العام للمصريين في الخارج فى تصريحات خاصة لـ ” الوطن المصرى ” أن الكويت في قلبه وأن جميع الجاليات وخصوصاً الجالية المصرية تنعم بالعيش جنباً إلى جنب مع إخوانهم وأهلهم من أبناء الكويت الكرام ، وأن الكويت ستظل دائما وأبدا واحة العرب وبلاد الكرماء في ظل أميرها قائد العمل الإنساني الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الأمين حفظهما الله من كل شر وسوء .

اترك رد

%d