الجمعة, 20 سبتمبر, 2024 , 2:31 م
معرض

فرنسا تجدد التزامها لصناعة الأغذية والمشروبات في معرض ” جلف هوست بالإمارات 2020 “ 

 

 

معرض جلف هوست بالامارات

الوطن المصرى / فتحى السايح
– تختار الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً “بيزنس فرانس” موقع مركزي متميز في معرض جلف هوست للضيافة والخدمات الغذائية ومهرجان المأكولات المتخصصة لإقامة جناحين كبيرين لعرض منتجات أكثر من أربعين شركة. ستقوم هذه الشركات الصناعية الرائدة في خدمات التموين والضيافة بفرنسا بعرض سلاسلها الفاخرة من معدات خدمات الأغذية والمأكولات الفاخرة. ومن ثم ستتاح للزائرين إمكانية لقاء رواد الشركات الذين سيعرضون منتجاتهم وخبراتهموسيوفرون فرص لتطوير الأعمال مع شركائهم الإماراتيين والإقليميين.
وقال مصدر مسؤول ببزنس فرانس ان
فرنسا تلتزم بقطاع صناعة المأكولات والمشروبات في الإمارات العربية المتحدة حيث تحتفظ بمكانتها كثاني أكبر شريك لها. فمن خلال قيام الإمارات العربية المتحدة باستيراد 85% من متطلباتها من الأغذية، تبلغ مبيعات الصادرات الفرنسية حوالي 400 مليون يورو سنوياً. وتشمل الصادرات الفرنسية الرائدة بشكل رئيسي المشروبات (30%) ومنتجات الألبان (16%) والفواكه (9%).
ومن جانبه اوضح مارك كانيار المدير العام لوكالة بيزنس فرانس في الشرق الأوسط ان فرنسا تلتزم كلياً بتحقيق النجاح للمعرض في نسخته لعام 2018. كما تخطط لمساهمة أكبر في الدورة القادمة لمعرض جلف هوست للضيافة والخدمات الغذائية والتي ستعقد عام 2020 تزامناً مع فعاليات معرض اكسبو الدولي”.
واضاف سيضم الجناح الفرنسي في معرض جلف هوست للضيافة والخدمات الغذائية شركات عدة ستقوم بعرض أحدث ابتكاراتها في مجال معدات المطابخ الصناعية وأدوات الطهي وسلاسل الأدوات المصممة للمتخصصين في مجال إعداد المأكولات. وستشارك مجدداً هذا العام في فعاليات المعرض النقابة الفرنسية لمصنعي تجهيزات المطابخ المتخصصة (سينج) حيث ستكون إحدى الشركاء الرئيسيين الداعمين للمبادرة، إلى جانب ذلك سيقام جناح آخر يضم شركات فرنسية عارضة وذلك من خلال مهرجان المأكولات المتخصصة. ومن بين الشركات المشاركة هذا العام في المهرجان هناك شركات ممثلة لقطاع الحلويات والمخبوزات والمعجنات والبهارات والمنتجات الفاخرة. وستقوم رابطة أوريزون انترناسيونال وهي شريك إقليمي لوكالة بيزنس فرانس بدعم حملة الطهي من خلال مصاحبة ست شركات في المعرض

اترك رد

%d