الجمعة, 20 سبتمبر, 2024 , 2:35 م
وزير الداخلية

مساعد وزير الداخلية الأسبق لـ ” الوطن المصرى” : الأمن ينجح فى إجهاض مخطط إرهابى لتكرار حادث مسجد الروضة

 

وزير الداخلية

كتب – خالدالمصرى

أكد الخبير الأمنى اللواء أسامه الطويل مساعد وزير الداخلية الأسبق فى تصريحات خاصة لـ ” الوطن المصرى ” أن العملية التى نفذتها أجهزة الأمن صباح اليوم فى مدينة العريش ونجاحها فى القضاء على 11 إرهابيا بعضهم من شديدة الخطورة تثبت مدى يقظة رجل الأمن والتدريبات العالية التى يتلقاها ، بالإضافة إلى الحماسة الشديدة التى تتملكه وهو يواجه الإرهابيين دفاعا عن أرضه وعرضه.

وأضاف أن رجال الشرطة يحاربون الإرهاب فى سيناء جنبا إلى جنب مع أشقائهم من رجال القوات المسلحة وقد انصهروا جميعا فى ملحمة وطنية لا يهابون الموت من أجل أن يحيا الوطن .

مشيرا إلى أن تلك الخلية الإرهابية لو نجحت فى التخفى لساعات عن عيون رجال الأمن لكان من الممكن أن ترتكب مذبحة كبرى بحق أهالينا فى سيناء مثلما حدث فى مسجد الروضة وإغتيال عشرات من المصلين الأبرياء من أهالى سيناء .

كانت أجهزة الأمن قد تمكنت صباح اليوم الإثنين من القضاء على 11 ارهابيا خلال مداهمة أمنية ناجحة لمحطة وقود مهجورة بمدينة العريش اتخذوها وكرا ارهابيا للاختباء والتخطيط لتنفيذ عمليات اجرامية من بينهم اثنين من العناصر الخطرة

وقد نجحت قوات الأمن فى إجهاض مخططات الجماعة الارهابية بالتنسيق مع العناصر التكفيرية بسيناء لتنفيذ عمليات عدائية جديدة تجاه أبناء مدينة العريش وتصفية 11 إرهابيا بعد أن نجحت وزارة الداخلية فى كشف خيوط المؤامرة الجديدة لضرب استقرار البلاد 

صورة أرشيفية لحادث مسجد الروضة الإرهابى

اترك رد

%d