الأربعاء, 3 يوليو, 2024 , 12:36 م

فيفى عبده حولت عزاء الفنان محمد متولى الى ضحك وفرفشة

 

 

كتبت – عبير فودة

خفف حضور الفنانة فيفى عبده جنازة الفنان الراحل محمد متولى الكثير من الأحزان على أسرة الفنان الراحل وكذا عدد من زملائها فى الوسط الفنى حيث أجبرت كل من يراها فى سرادق العزاء على تحويل البكاء الى ابتسامات وارتياح فى مشهد كان حديث عدد كبير ممن حضروا العزاء حيث أكد بعض الحضور أن مشاهدة وجه فيفى دائما ما يشعرك بالراحة النفسية.

كان عدد كبير من نجوم الفن قد حرصوا على تقديم واجب العزاء فى وفاة الفنان الراحل محمد متولى، بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

وشارك فى العزاء، أشرف زكى، وأحمد صيام، وسامى مغاورى، وعفاف شعيب، وياسر فرج، وهادى الجيار، ونهال عنبر، ورياض الخولى، ووفاء عامر، وعمرو محمود ياسين، وحسن عيد، وماهر عصام، وأحمد عبد العزيز، والمنتجان محمد العدل ومحمد فوزى، المخرج أحمد البدرى، والمؤلف أيمن سلامة، والموسيقار منير الوسيمى، ومحسن منصور، وتامر عبد المنعم، وشريف باهر، ومحمد محمود عبد العزيز، وأحمد عبد الوارث، وإيهاب فهمى، وحجاج عبد العظيم، وأحمد بدير.

وشهد العزاء الظهور الأول لتامر عبد المنعم بعد صدور حكم بحبسه 3 سنوات فى قضية إصدار شيك بدون رصيد للفنان محمد فؤاد.

وكان الفنان محمد متولى وافته المنية، مساء السبت الماضى، عن عمر ناهز 73 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، وشيع جثمانه الأحد من مسجد “السيدة نفيسة”.

 

 

اترك رد

%d