الإثنين, 8 يوليو, 2024 , 9:36 م

ماذا قال رئيس نادى المقاصة عن انتقال حسين الشحات للأهلى وانتقال متعب للفيوم ؟

 

 

الوطن المصرى – رامى جوهر

استطاع فريق المقاصة أن يعيد أمجاد ايهاب جلال المدير الفنى الأسبق للفريق والذى نجح فى أن يكون وصيف بطل الدورى فى الموسم الماضى ، وبعد رحيله تهاوى الفريق الا أن نجح عماد سليمان المدير الفنى الجديد أن يلملم الفريق ويستعيد معه قوته وخطورته ومكانته فى مقدمة الدورى العام بعد الإسماعيلى .

وبعد تألق نجم الفريق حسين الشحات فى المباريات بدأت أعين عدد كبير من الأندية تسعى لضم الشحات اليها ومنها الأهلى الذى يسعى بقوة لضم شحات الفيوم فى الإنتقالات الشتوية

 محمد عبد السلام رئيس نادى المقاصة لم يمانع فى انتقال حسين الشحات للأهلى ولكنه استبعد أن يتم ذلك خلال الموسم الحالى بسبب لعب المقاصة فى البطولة الأفريقية وقال أن رحيل حسين الشحات “جوكر” الفريق الفيومى إلى الأهلى أو لأى ناد أخر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة سيكون أمرا صعبا للغاية بسبب المشاركة فى دورى الأبطال الأفريقى.

وأكد عبد السلام فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج”مع شوبير”، إن الفريق الفيومى بحاجة إلى صفقات جديدة وجيدة أيضا فى الشتاء القادم من أجل تقديم مستويات مميزة فى البطولة الافريقية والمنافسة على اللقب.

مشيرا الى أنه يرحب بإنضمام نجم هجوم الأهلى عماد متعب للمقاصة وأنه سيكون إضافة قوية للفريق الفيومى فى المرحلة المقبلة .

وعن إمكانية استعادة ميدو جابر من الأهلى تابع رئيس المقاصة:” نعرف مستوى اللاعب جيدا وأتمنى أن يكون معنا فى الفترة القادمة، لكن حتى الان لم نقدم عرضا لضمه”.

 

اترك رد

%d