الجمعة, 5 يوليو, 2024 , 10:02 م

ماذا دار فى لقاء الرئيس السيسى مع الفنانة شادية فى مستشفى الجلاء العسكرى ؟

 

الوطن المصرى – عبير فودة

دائما ما يثبت الرئيس عبد الفتاح السيسى أنه انسان قبل أن يكون رئيس .. دائما كان يقول الرئيس السيسى أن هذا الشعب لم يجد من يحنوا عليه ، وهو بقلب الأب وبإنسانية قرر الا يعود الى بيته بعد اسبوع من العمل الشاق فى منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الا بعد أن يطمئن على فنانة الشعب القديرة المعتزلة شادية التى ترقد الآن بمستشفى الجلاء العسكرى وحالتها استقرت بعد اشاعات وفاتها منذ أيام .

زار الرئيس السيسى أمس والسيدة حرمه الفنانة شادية فى مشفاها وحرص الرئيس على الاطمئنان على حالة الفنانة الصحية، وليتأكد من أنها تحت الرعاية الطبية المناسبة.

واستمع الرئيس السيسى إلى شرح الأطباء المتابعين لحالتها، ووعد بتكرار الزيارة”.

دخل الرئيس إلى غرفة العناية المركزة وقبل رأس الحاجة شادية، وأكد أن الدولة تتابع باهتمام حالتها الصحية، وذلك تقديرًا لما قدمته شادية للفن المصرى والعربى

ومن جانبه طمأن خالد شاكر، ابن شقيقة الفنانة القديرة شادية، جمهورها الكبير على تحسن حالتها، مؤكدا أنها تعرفت عليه لاول مرة بعد إصابتها بالجلطة، وطلبت منه مغادرة المستتشفى.

وكتب شاكر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “الحمد لله والشكر لله.. ببركة دعاكم تعرفت على الحاجة شادية وقالت لى “عايزة اروح”.. وحركت أيدها المصابة.. وتواصلت معنا على فترات.. حتى ولو كانت كل التحركات والكلمات بصعوبة فنحن باْذن الله على طريق الشفاء بعون الله”.

وتابع: “دعاكم ثم الرعاية العظيمة والمخلصة من القائمين عليها تحدث المعجزات باْذن الله.. واصلوا الدعاء فهو السبيل إلى الشفاء بمشيئة الله”.

يذكر أن الفنانة الكبيرة شادية قد أصيبت بجلطة فى المخ، وتم نقلها الجمعة الماضية إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

اترك رد

%d