الإثنين, 16 سبتمبر, 2024 , 8:33 ص

هل يتراجع الزمالك كالعادة ويعود للدورى بعد الإنسحاب ؟!

كتب – رامى جوهر

ما يحدث فى أعرق أندية مصر أمر محزن .. اسهال من التصريحات لرئيس النادى والمسئولين .. قرارات تصدر ، ثم يم التراجع فيها .. افتعال أزمات فى وقت الدولة كلها مشغولة بعملية الإصلاح واعادة البناء .. تعيين وإقالة عشرات المدربين .. شراء وبيع عشرات اللاعبين .. تغيير أجهزة فنية وتعيين غيرها .. والمحصلة ( صفر )

هذا هو حال نادى الزمالك الآن مع وجود شخصية اعتبرت نفسها فوق القانون تهدد وتتوعد الجميع وتفتعل الأزمات دائما .. مع الأهلى .. مع الحكام .. مع اتحاد الكرة .. مع المدربين .. مع اللاعبين .. مع برامج التوك شو الرياضية

.. ثم ماذا بعد كل هذا ” الهرى ” .. لا شيئ

أخر أزمات  البيت الأبيض أزمة مباراة الزمالك مع طنطا والتى انتهت بالتعادل والتى هاجم رئيس الزمالك بعدها الحكام وقرر الإنسحاب من الدورى الأمر الذى أكد معه عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، إن جميع الحكام قرروا الامتناع عن إدارة مباريات الزمالك فى مسابقة الدورى الممتاز، بعد الهجوم الذى شنه رئيس القلعة البيضاء، على التحكيم 

وقال عبد الفتاح فى تصريحات صحفية “لا يوجد حكم مرتشى أو فاجر فى مصر، ورئيس الزمالك وحده يعلم من هم المرتشون، ونحن شرفاء، لن نتنازل عن حقوقنا، وسنحصل عليه باللوائح والقوانين”.

وأضاف رئيس لجنة الحكام، “الحكام لن تقبل بالإهانة، ولن نقوم بإدارة مباريات الزمالك إلا بعد استعادة حقوقنا، وإذا لم نحصل على حقوقنا، وقتها سنقول (شكراً بلاها تحكيم)”.

وكان رئيس نادى الزمالك، شن هجوماً عنيفاً على الحكم محمود بسيونى بعد احتسابه ركلتى جزاء لصالح فريق طنطا، فى المباراة التى جمعتهما مساء أول أمس الجمعة، على استاد غزل المحلة، فى الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدورى الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

اترك رد

%d