السبت, 5 أكتوبر, 2024 , 1:43 ص

عاجل .. إعلان حالة الطوارئ في صفوف الإخوان بعد وصول ترامب للبيت الأبيض

received_10207452347370822

تحريك دعوي جنائية ضد أوباما وهيلاري يعلي خلفية الـ 8 مليارات دولارات التي حصل عليها الإخوان

فشل نشر الفوضي في 11/ 11 بعد رحيل هيلاري مهندسة سيناريو التخريب

تقرير – خالدعبدالحميد

أعطي الشعب الأمريكي درسا للعالم في انتخابات الرئاسة الأمريكية عندما صوت ضد الإرهاب الذي كانت تقوده أمريكا بقيادة الإرهابي الأكبر باراك أوباما ومساعدته هيلاري كلينتون ودعمهما الجماعات الإرهابية الاخوان وداعش وبيت المقدس وجماعات أخري .

وهذه النتيجة جاءت كالصاعقة علي أبناء حسن البنا الذين كانوا يمنون أنفسهم بفوز الداعمة الأولي لهم في العالم هيلاري برئاسة أمريكا لتساعدهم علي اعادتهم مرة أخري للمشاركة في الحياة السياسية في مصر ، وكانت ساعة الصفر عندما يعلن فوز الإرهابية كلينتون بالرئاسة الأمريكية ويخرج الإخوان يوم الجمعة المقبل في 11 / 11 لتنفيذ سيناريو الفوضي الذي اتفقت عليه قيادات الإخوان بأمريكا مع راعي الإرهاب الأسود باراك أوباما الذي كان يسعي بقوة لإثارة الفوضي في مصر يوم الجمعة المقبل للتغطية علي فضيحة الـ 8 مليارات دولار التي اعطاها لجماعة الإخوان لتوطين الحمساوية في سيناء ، وهو الأمر الذي سيدفع أوباما الي السجن لتبديد أموال الأمريكيين وتوظيفها في تمويل عمليات إرهابية .

وقد سبق وصرح الرئيس الأمريكي الجديد قبل انتخابه أنه سيحقق في فضيحة مليارات الإخوان التي منحها أوباما بتوصية من هيلاري لهم من أموال الشعب الامريكي وأنه سيطبق القانون عليهما وربما يكون مصيرهما السجن .

وسائل الإعلام الأمريكية أكدت اليوم أن أوباما بكي بمجرد تلقيه خبر فوز ترامب في الإنتخابات خوفا من مصيره المجهول عندما يتسلم ترامب مقاليد الأمور .

وقال ترامب سنتعاون مع الرئيس المصري السيسي وملك الأردن عبد الله الذين يواجهون أرهاب الموت .

كل من كان يراهن علي فوز كلينتون من الدول اياها خسر الرهان وبات علي كل من دويلة قطر التي دعمت حملة هيلاري بمليارات الدولارات من أموال الشعب القطري ، وتركيا ودولة أخري بالخليج كانت تراهن علي أوباما وبدأت في تغيير مواقفها تجاه مصر مؤخرا ..  علي هؤلاء أن يعيدوا حساباتهم من جديد خاصة أمام شعوبهم التي استنزفوا ثرواتها لدعم الإرهابيين الاخوان والدواعش لتغيير الحكم في مصر وسوريا بالقوة والمال .

القادم سيكون أسوا لعصابة أوباما في منطقة الشرق الأوسط وعلي قيادات الإخوان الهاربة والمقيمة في امريكا وبريطانيا أن يبحثوا لهم عن مأوي أخر .

وعلمت ” الوطن المصري ” أن قيادات الإخوان بالخارج اعلنت حالة الطوارئ لبحث المستجات التي أسفرت عنها الإنتخابات الأمريكية ومستقبل الجماعة والتظيم الذي بات مهددا بالفناء وما عساهم أن يفعلوه بعد أن فقدوا أهم داعم لهم في العالم وهي الولايات المتحدة الإرهابية التي نفضت عنه هذه الصفة بإزاحة حليفة الإخوان من البيت الأبيض .

اترك رد

%d