الأربعاء, 3 يوليو, 2024 , 12:28 م

الشركة المنتجة لمسلسل «الضاهر» ترد علي إتهامات المخرج عصام حلمي

تامر عبد المنعم

تامر عبد المنعم

كتب : هاني صابر
إستنكرت شركة “ماركيز هاوس” المنتجة لمسلسل “الضاهر”، عملية الابتزاز والشوشرة التي لجأ لها عصام حلمي الذي عمل للشركة في أكثر من عمل كمخرج منفذ وايضا كمخرج برامج وكاتب سيناريو .

وتابع بيان الشركة: عند عزم الشركة إنتاج مسلسل “الضاهر” في عام ٢٠١٤ ، قررت الشركة تقديمه كمخرج لأول مرة، وبالفعل قام بالتحضير وقتها إلا أن المسلسل توقف في حينها قبل إبرام تعاقد معه بشأن مسلسل “الضاهر”، وعند استئناف العمل في العام الماضي اتصلنا به وفوجئنا به يعتذر عن العمل لانشغاله بإخراج عمل آخر (لم يخرج الي النور)، ومن وقتها أغلقنا ملف التعاقد معه بخصوص المسلسل.

وأوضحت قائلة: بعدها بحوالي شهرين عرضنا عليه فرصة إخراج فيلم “المشخصاتي تو” لإيماننا بِه وبإمكانياته إلا أنه إعتذر أيضًا، ومع قرار الشركة بإنتاج مسلسل “الضاهر” هذا العام، تمت الاستعانة بمخرج آخر أكثر خبرة لظروف التسويق الذي إشترط أن يكون المخرج ذو خبرات سابقة وهو المخرج ياسر زايد الذي أبرمنا معه التعاقد منذ أشهر.

وأضاف البيان، أن الشركة ليس لديها مانع من التعامل مع المخرج عصام حلمي مستقبلًا، وأن ما يزعمه حول فسخ الشركة التعاقد معه دون غخطار عار تمامًا من الصحة ، لأنه هو من إعتذر منذ عام ، وأنه لم يتم التعاقد معه علي مسلسل” الضاهر”.

ووجهت الشركة إنذارًا للمخرج عصام حلمي، في حالة إستمراره في الإدعاءات المتردية، سيتم إتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضده.

اترك رد

%d