الإثنين, 20 مايو, 2024 , 6:18 ص

أب سكيل مصر تدعم 4 فرق فائزة في مؤتمر تكنوسوميت ٢٠١٦

 

المهندس-محمد-خيري-المدير-التنفيذي-ورئيس-مجلس-إدارة-شركة-أب-سكيل-مصر-1

القاهرة – ناريمان خالد

شاركت ” آب سكيل مصر ”  في مؤتمر “تكنو سوميت” المتخصص في إدارة الأعمال والابتكار للشباب والذي أقيم مؤخراً في مكتبة الإسكندرية ، حيث قدمت أب سكيل الجوائز لأربعة  مشاريع شبابية  تميزت بتفردها واعتمادها على الإبتكار كمنهج أساسي في ريادة الاعمال.

وتتضمن المحاور الأخرى التي تعتمد عليها أب سكيل مصر وتتميز بها كل مشاريعها : الارتقاء بمستوى التعليم في مصر من خلال إنشاء جامعة نبتة والعديد من المدارس ذات المعايير الدولية ، وتوفير الحياة الصحية والآمنة لكل عملائها وتمكينهم من الحياة في بيئة تتميز بوجود مساحات خضراء شاسعة حولهم في كل مكان، وتنمية كل مظاهر الحياة الثقافية من توفير أماكن مخصصة للفنون والترفيه مثل المكتبة، و المسرح، وأكاديمية للسينما كعناصر أساسية في كل مشروعات الشركة.

ومن جانبه أكد المهندس محمد خيري، المدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة أب سكيل مصر قائلاً: ” دعم الأفكار البناءة والمبتكرة للشباب من أهم مبادئ أب سكيل مصر، ولهذا قمنا بالمشاركة  في مؤتمر “تكنو سوميت” ٢٠١٦ بالإسكندرية ، وقد أبهرني هؤلاء الشباب بأفكارهم المبدعة والمبتكرة  والتي وضعت لجنة التحكيم في مهمة صعبة نظرا لجودة المشاريع المقدمة التي ستفيد المجتمع المصري في شتي المجالات، والتي يمكن تطبيقها في مدن أب سكيل”.

وتدور الابتكارات الفائزة في المسابقة حول عمل تطبيقات حديثة على شبكة الإنترنت تتيح أفضل سبل التواصل والحصول علي المعلومات وتلبية كافة الاحتياجات. وفيما يلي شرح مفصل للأفكار الفائزة في المؤتمر من الشباب الفائز وهم: مختار عثمان، زينة حسين، تامر أحمد، وعمر خشبة.

اترك رد

%d