الجمعة, 5 يوليو, 2024 , 10:07 م

هناء السمري لـ ONA: مهامي الأولى التركيز على المذيع العصري المحترف

الإعلامية هناء السمرى

الإعلامية هناء السمرى

كتبت- إنجي لطفي

أعربت الإعلامية هناء السمري، في تصريح خاص لوكالة ONA، عن سعادتها عقب توليها وظيفة مدير عام المذيعين بقطاع الأخبار، متوجهة بالشكر لصفاء حجازي رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون، على التكليف بالمسئولية الكبيرة، مؤكدة على أن لديها أمل كبير بعودة ماسبيرو ماسبيرو سريعًا مرة أخرى.

وأضافت السمري، لـONA، أن مهام عملها الجديد يتمثل في متابعة مقدمي النشرات والخدمات الإخبارية من حيث الشكل والمضمون، وأدائهم في طريقة التعامل مع الأحداث العاجلة على الهواء وضرورة أن يتمتع المذيع بقدر من المعلومات، والثقافة، والأداء الإخباري، والقدرة على إدارة الحوار، وسهولة توصيل المعلومة للمشاهد، فضلاً عن تنظيم العمل بين النشرات الرئيسية ، فضلاً عن متابعة البرامج الاخبارية، وبرنامج “صباح الخير يامصر” من أجل التركيز على عودة كل المصريين الالتفاف إلى التلفزيون المصري.

وتابعت قائلة: “مهمتي الأولى التركيز على المذيع العصري المهني المحترف في قطاع الأخبار، مؤكدة على أن البقاء سيكون للأفضل، وللأصلح”.

وتوجهت السمري، بالشكر لمصطفي شحاته رئيس قطاع الأخبار، مؤكدة على متابعته بدقة كل التفاصيل الخاصة والعمل على تطوير الخدمات الإخبارية والوصول بها إلى أفضل صورة للمشاهد في مصر والوطن العربي.

اترك رد

%d