الجمعة, 5 يوليو, 2024 , 11:34 م

400  جنيه أقل غرفة فندقية فى مطروح  من “ثمار العقارية “دعما للسياحة

 

كتب – أحمد السيد

في اطار دعمها للسياحة تقدم شركة ثمار العقارية غرف فندقية بفندق ذا فيو “موده ” 4 نجوم  بمشروعها ذا فيو بقيمة 400 جنيه فى الليلة وتعد الأقل فى المحافظة .

أكد ماجد عبدالفضيل رئيس مجلس إدارة شركة ثمار العقارية إن الشركة تفتتح الفندق خلال أيام ويقام داخل مشروع ذا فيو بالساحل الشمالى على البحر مباشرة ويدار عبر إدارة فندقية متخصصة على مستوى عالى تقدم خدمات مميزة .

أوضح أن نسبة الحجز المسبق للفندق تجاوت 40% من طاقته قبل بدء التشغيل الرسمى مشيراُ الى أن القرية التى يوجد داخلها الفندق ستقدم حفلات وفاعليات مميزة خلال أشهر الصيف.

أشار إلى أن مشروع «ذا فيو» بمرسي مطروح يقام علي مساحة 50 ألف متر، يطل علي أكبر بحيرة طبيعية بقلب المدينة في امتداد كورنيش مطروح القديم بعد 5 دقايق من بحيرة روميل وبجوار قرية الاندلسية، وبذلك يطل المشروع بالكامل علي البحيرة والبحر في نفس الوقت

وأضاف أن الشركة تسوق وحدات تبدأ من 35 مترا مربعا حتي160 مترا مربعا، ويضم المشروع 250 وحدة ، بتسهيلات سداد علي 6 سنوات وبدون فوائد، تبدأ بمقدم 49 ألفا وقسط 1950جنيها شهريا.

 أضاف أن هناك إمكانية أن يصيف العميل بفندق «ذا فيو» حتي استلام الوحدة، وقيام العميل باستثمار وحدته من تأجيرها ودفع القسط الشهري من عوائدها.

اترك رد

%d