الخميس, 19 سبتمبر, 2024 , 11:56 م

بى تك تحصد جوائز دولية وتضخ استثمارات جديدة خلال عام 2016

 محمود خطاب

دكتور خطاب:” 19 عاما ” من النجاحات… ونحتل المركز الأول في كل أعمالنا ضمن منظومة التجارة الداخلية”

القاهرة –  بوابة الوطن المصري

أعلنت شركة ” بي تك” أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والالكترونية في جمهورية مصر العربية، عن تحقيقها لعدد من النجاحات التي تعزز من موقع الشركة المتصدر حالياً المرتبة الأولى في السوق المحلى، في ظل معدلات النمو المرتفعة التي حققتها الشركة على مدار السنوات الماضية.

حصلت أكاديمية بي تك على شهادة الاعتماد الدولي لكافة برامجها التدريبية من قبل مؤسسة سيتي آند جيلدز البريطانية (City and Guilds)، والتي تعد واحدة من أكبر المؤسسات العالمية المتخصصة في الاعتماد المهني، وتوفر أكثر من 500 شهادة في مجال التأهيل المهني لمختلف الصناعات ،كما نالت شركة بى تك جائزة أفضل أداء تسويقي للعلامات التجارية اريستون و انديست من قبل شركة Whirlpool  العالمية، وذلك تقديراً لدور بى تك المتميز في تقديم منتجات الشركة بأفضل مستوى من الخدمة لعملائها في مصر.

ومن جانبه عبر الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس إدارة شركة بي تك والعضو المنتدب عن فخره بالنجاحات المتواصلة للشركة، والتي ما كانت لتتحقق بدون الإعتماد على أفضل الكوادر البشرية ضمن فريق العمل الذي يسعى جاهداً لتوفير خدمة متميزة إلى أكثر من 5 مليون زائر سنوياً لفروع ” بى تك” المختلفة على مستوى الجمهورية. هذا فضلاً عن اعتماد بى تك على مجموعة من المبادئ والقيم الأساسية التي تعد ركائز فلسفة عمل الشركة والتي تتمثل في: الثقة، التميز، الكفاءة، الابتكار والتجديد، والاهتمام بالعميل وتمكينه من الحصول على احتياجاته.

واستطرد د. محمود خطاب قائلاً : ” يرجع نجاحنا فى الحصول والحفاظ على المركز الأول فى كل مانقوم به من أعمال ونجاحات إلي خبرة الشركة التي تمتد إلى أكثر من 19 عاما، وإلي كفاءة موظفينا الذين يتم اختيارهم بناءاً على امتلاكهم لأفضل المهارات الشخصية والمهنية، فضلاً عن مواصلة تدريبهم وذلك بمنحهم ما يقرب من 40 ألف ساعة تدريب من خلال أكاديمية بى تك التي تهدف للارتقاء بأداء فريق العمل، وإمدادهم بالخبرات المهنية وجعل التعلم والتطوير هو الاختيار الأول لكل العاملين بالشركة”.

وعلي صعيد متصل احتفلت شركة بى تك وشركات التجارة الداخلية التابعة لقطاع الاعمال فى بداية العام، بتخريج دفعة جديدة من موظفي شركات قطاع الأعمال، وذلك بعد إتمامهم مراحل البرنامج التدريبي “لأكاديمية بى تك” المتخصص في تنمية وتطوير المهارات المهنية للعاملين فى شركات قطاع الاعمال ، في إطار بروتوكول التعاون بين الشركتين ليصل عدد المتدربين فى خلال 6 أشهر أكثر من 150 متدرب .

وأضاف د. محمود خطاب : ” علاوة على ذلك فلدينا قاعدة كبيرة من شركائنا في النجاح تضم أكبر الماركات والعلامات التجارية العالمية في مجال الأجهزة الكهربائية والالكترونية ، حيث استطعنا أن نحصد ثقتهم لقدرتنا على تقديم منتجاتهم بأفضل صورة للعميل المصري، مما أسفر عن حصولنا على العديد من الجوائز في مجالات النشاط التجاري والتسويق والتوزيع وخدمات ما بعد البيع”.

اترك رد

%d