السبت, 21 سبتمبر, 2024 , 11:39 م

صور.. بروتوكول تعاون بين ماجد فهيم ووزارة التضامن لمدة عام

وقعت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، وشركة ماجد الفطيم اليوم بروتوكول تعاون لمدة سنة.
ويأتى توقيع البروتوكول في إطار الحرص على تنفيذ سياسات الاستدامة والتي تقوم على دعم وتحسين معيشة الأفراد، بما يتماشى مع أهداف الوزارة ورؤية الشركة الواضحة وهي”تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم”، وقد قامت الوزيرة بتوقيع البروتوكول، بالإضافة لممثلين عن شركة ماجد الفطيم بما في ذلك عبد الله النقراشي، الرئيس الإقليمي لشركة ماجد الفطيم العقاريّة في مصر والدكتور هرفي ماجيديه، الرئيس التنفيذي الإقليمي لشركة ماجد الفطيم للتجزئة في مصر والسعودية وقطر والكويت وعمان والبحرين.
و يهدف البروتوكول لتعزيز التعاون بين شركة ماجد الفطيم ووزارة التضامن الاجتماعى من أجل تحقيق الأهداف المشتركة فى مجالات الرعاية والتنمية للفئات المهشمة والأكثر احتياجًا من خلال المنافذ المتعددة لماجد الفطيم والمنتشرة فى عدد كبير من المحافظات.
ويتضمن البروتوكول التعاون ثلاث مجالات يتم فيها الاستفادة من خبرات ماجد الفطيم وشبكة المنافذ التابعة للشركة حول الجمهورية، حيث يشمل البروتوكول توفير فرص عمل متكافئة لذوي الاحتياجات الخاصة وادماجهم فى سوق العمل من خلال توظيف المؤهل منهم للعمل فى شركة ماجد الفطيم، ومساندة الأسر المنتجة فى تسويق منتجاتهم من خلال تخصيص منافذ بيع لهم داخل بعض المراكز التجارية التابعة للشركة، وتحسين البنية التحتية لدور الرعاية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعى من خلال حملات التبرع التى تطلقها شركة ماجد الفطيم فى مصر على مدار السنة.
يذكر أن التعاون بين ماجد الفطيم ووزارة التضامن الاجتماعي يمتد لأكثر من مبادرة، حيث كانت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، قد افتتحت معرض وملتقى التوظيف الذي نظمته شركة ماجد الفطيم يوم 4 يونيو 2016.
وفي إطار هذا المعرض ، تم توفير أكثر من 4000 فرصة عمل في مختلف التخصصات والمستويات الوظيفية، حيث تضمنت هذه الفرص عددا من الوظائف المخصصة لذوي الإحتياجات الخاصة.
 
المراسل: عمر جمال

اترك رد

%d