الجمعة, 5 يوليو, 2024 , 11:05 م

وزير الري يشهد حفل ختام البرنامج التدريبي للشئون التعاقدية

الحفل الختامي
نظمت وزارة الموارد المائية والري، ممثلةً في الإدارة المركزية للشئون التعاقدية، حفل ختامي “لبرنامج إعداد مدربين فى الشئون التعاقدية ” بمشاركة 107 متدرب من مختلف التخصصات للعاملين بالوزارة.
وحضر الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الري، وعددًا من قيادات الوزارة، حيث قام بتوزريع شهادات للسادة خريجي البرنامج للعام الحالي2015/2016 .
وأشار “عبد العاطي”، بحسب البيان الصادر اليوم الثلاثاء، إلى أن البرنامج يهدف إلى عقد دورات متخصصة، لإعداد مدربين في مجال الشئون التعاقدية من أجل إعداد كوادر مدربة من العاملين بجميع جهات الوزارة بالشئون التعاقدية من مختلف المصالح، الهيئات، والقطاعات التابعة للوزارة ليكونوا نواة الوزارة في نقل المعلومات التعاقدية لقطاعاتهم من مختلف الفئات.
ولفت الوزير، إلى مشاركة أكثر من (400) متدرب من مختلف قطاعات الوزارة في البرنامج منذ نشأته عام 2010 وحتى 2016 .
وأفادت المهندسة إيمان غزالي، مدير عام الشؤون التعاقدية بالوزارة، بأن بدء تنفيذ برنامج “إعداد مدربين في الشئون التعاقدية “عام 2010، ويتكون من ثلاث مراحل المرحلة الأولى (تمهيدية) يتم فيها تحديث المعلومات، وقياس المستويات، والقدرات الفردية لكل متدرب.
وتتضمن المرحلة الثانية، تدريس المواد العلمية المتعلقة بالقوانين، واللوائح التنفيذية وأحدث التعديلات، فيما تتضمن المرحلة الثالثة، تنمية مهارات العرض، والاتصال وكيفية توصيل المعلومة وإدارة الوقت، بالإضافة إلى تقييم المتدربين من خلال لجنة التقييم المشكلة من الوازرة .
 
 
 

اترك رد

%d