الجمعة, 4 أكتوبر, 2024 , 11:33 م

الضرائب تنظم المهرجان الـ6 لكرة القدم الخماسية بالغردقة‎

أرشيفية
مراسل ONA
ينطلق اليوم الأربعاء، المهرجان  الـ6  لكرة القدم الخماسية، الذي تنظمه مصلحة الضرائب المصرية بمـدينة الغردقة لمدة 5 أيام، تحت رعاية عبد المنعم مطر رئيس مصلحة الضرائب، وذلك تحت شعار “السياحة في عيون العاملين بالضرائب”، تشجيعًا للسياحة وكنموذج يحتذى به للمصالح الحكومية الأخرى.
وأك​د بيان صحفي عن مصلحة الضرائب أن المهرجان يقام لأول مرة في مدينة الغردقة، حيث تم اختيار هذا المكان كمساهمة من المصلحة لدعم السياحة في مصر، مضيفًا أن المهرجان يشمل جميع العاملين علي مستوى المصلحة تمهيدًا لاختيار العناصر المتميزة لبطولة الجمهورية للشركات في بطولة الجمهورية للشركات ببطولة كرة القدم الخماسية التى ستقام سنويًا.
من جانبها أعلنت سوزان فتحي رئيس الإدارة المركزية للعلاقات العامة، أن مصلحة الضرائب حريصة على دعم الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية لتشجيع العاملين بالمصلحة على إبراز المواهب، موضحة أن الفـترة القادمة سوف تشهد نشاطًا ثقافيًا ملحوظًا، حـيت سيتم عـــرض مسرحــية “انسو هيروسترات” في إطار بطولة القاهرة للشركات الاثنين المقبل، بطولة بعض المواهب بالمصلحة  منهم “أحمد زين العابدين، وأيمن صلاح، و نبيل صبور، و إخراج إيهاب شهاب”.
وقال سمير إسماعيل مدير عام النشاط الرياضي بالمصلحة إن المهرجان الـ6  لكرة القدم الخماسية هو مهرجان سنوي يشمل اختيار فرق تمثل المناطق الضريبية على مستوى محافظات الجمهورية، وعددها 17 فريقًا وستكون المنافسة بينهم لمدة 5 أيام يتم بعدها توزيع الجوائز، ودرع المصلحة وشهادات التقدير على المراكز الثلاثة الأولى.
وأكد إسماعيل أن المصلحة تقوم بدور فى تنشيط السياحة والاهتمام بهذا الجانب المهم من الاقتصاد القومي، وسيقوم رئيس المصلحة بالمشاركة شخصيًا، وتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة في الدورة.

اترك رد

%d