السبت, 21 سبتمبر, 2024 , 5:16 ص

إيهاب طلعت: نجاح قناة «الحياة» مجنن الناس .. وستظل رقم واحد في مصر

ايهاب طلعت رجل الاعمال
أكد رجل الأعمال إيهاب طلعت، العضو المنتدب لشركة «برومو ميديا» للدعاية والإعلان، أن الإعلام أصبح مهنة من لا مهنة له في مصر، وأصبح بعض المنافسات علي الساحة الاعلامية غرضها «توقيع الناس».
وقال طلعت خلال لقاءه ببرنامج «الحياة اليوم» مع الاعلامي تامر أمين علي قناة«الحياة»، أن عدم الاستقرار المالي لبعض القنوات نتيجة المنافسة الغير شريفة، موضحًا أن هناك قنوات ستتراجع قبل إنتهاء عام 2016 .
وأوضح، أن قناة«الحياة» منذ بداية عام 2015 (طايرة) في سوق الاعلانات ( ومحدش قادر يلحقها)، كاشفًا أن وضع قناة «الحياة» ثابت وفي حالة التغير يكون للأفضل.
وتابع: قناة «الحياة» هي التي تتعاقد علي الأعمال الدرامية وليست وكالة «برومو ميديا»، ولا يوجد أي مشاكل في تعاقداتها علي الأعمال الدرامية في شهر رمضان، وتستحوذ علي نسبة كبيرة من سوق الإعلانات .
وأشار الي أن برنامج «الحياة اليوم» الأعلي نسبة مشاهدة واعلانات في مصر، وأنها القناة رقم واحد في مصر بلا منافس، وهذا رأيه قبل أن يتولي الرعاية الإعلانية والتسويقية لها، ونجاحها مجنن الناس .
وأكد إيهاب طلعت، أن عقده مع «الحياة» أهم حاجة عنده، وأن القناة تمتلك أقوي خريطة درامية خلال شهر رمضان المقبل، وإستطاعت أن تكون بيت الدراما الرمضانية .
وكشف طلعت، أن وكالة «برومو ميديا» تنتج هذا العام مسلسل واحد هو «نيللي وشريهان» للنجمة دنيا سمير غانم ، موضحًا أن نجاح النجم يوسف الشريف إرتبط بقناة «الحياة».
وأوضح ، أن مجموعة «سي بي سي »، نافست بقوة لأنها إعتمدت علي فريق إداري محترف، وتعتمد القنوات علي نسبة المشاهدة لمجموعة الاعمال الدرامية التي يتم عرضها .
ونفي وجود أي تنافس بين قناة «أون تي في» وقناة «الحياة»، مؤكدًا أنه ليس له علاقة ببيع قنوات «أون تي في» ، كاشفًا أن وكالة «برومو ميديا» تستحوذ علي الموسم القادم للدوري المصري ، وأنه ندمان علي تجربته ببرنامج «البيت بيتك»علي قناة «Ten».
[youtube https://www.youtube.com/watch?v=0-tHjC7qzP0?rel=0&w=550&h=300]  

اترك رد

%d