الأحد, 27 أكتوبر, 2024 , 11:25 م

OPPO تكشف عن قدرات الهاتف المُميز Reno12 5G من خلال فيلم “فينوم- الرقصة الأخيرة”

الوطن المصري –  وفاء الشابورى

أعلنت OPPO عن تعاون مُميز مع الفيلم “Venom: The Last Dance“، الذي ينتظره الملايين حول العالم، والذي سيُعرض في دور السينما في 24 أكتوبر. يهدف هذا التعاون الرائد إلى إطلاق العنان للقوة الداخلية، حيث يدعو العملاء لاكتشاف الميزات الاستثنائية لأحدث هواتف OPPO الذكية، OPPO Reno12 5G، المستوحى من القدرات الخارقة لشخصية Venom.

إطلاق العنان لقدرات استثنائية في هاتف OPPO Reno12 تشبه إمكانيات فينوم

يمتلك “فينوم” الشخصية الرئيسية في الفيلم قوة خارقة وحواساً مُتقدمة وقدرة كبيرة على التحمل، وخصائص لتغيير الشكل عند الحاجة، وتم تصميم OPPO Reno12 5G بميزات شاملة تهدف إلى تمكين المستخدمين من الحصول على قدرات استثنائية . وتشمل هذه الميزات:

AI Eraser 2.0: أداة الذكاء الاصطناعي المحسّنة من OPPO والتي تزيل بسهولة العناصر غير المرغوب فيها من الصور، مما يحاكي قدرات تغيير الشكل لدى “فينوم” لتقديم نتائج مثالية.

All-Round Armour لحماية الهاتف: مُجهز بتصميم قوي ومتين يتمحور حول هيكل فضي مستوحى من تكنولوجيا الفضاء. تم تصميم اللوحة الخلفية الزجاجية للهاتف باستخدام تكنولوجيا OPPO “Fluid Ripple Texture “، والتي تٌعتبر مثل درع “فينوم” الواقي. يضمن تصنيف IP65 مقاومة الهاتف للماء والغبار، مع تقنية “Splash Touch” التي تحافظ على استجابة الشاشة حتى عندما تكون أيدي المستخدم مُبللة.

شحن فائق السرعة 80W SUPERVOOCTM: استمتع بتجربة شحن سريعة أثناء التنقل مع تقنية SUPERVOOC من OPPO، والتي توفر السرعة والتحمل التي يحتاجها المستخدمون، تمامًا مثل قدرة “فينوم” على التعافي السريع. يمكن شحن الهاتف بالكامل من 1% إلى 32% في غضون عشر دقائق فقط، ويستغرق 47 دقيقة إضافية للوصول إلى شحن كامل بنسبة 100%.

LinkBoost: مع الأخذ في الاعتبار الحواس المُتقدمة لشخصية “فينوم”، تساعد تقنية LinkBoost من OPPO في تعزيز الاتصال حتى في حالة الشبكات الضعيفة مثل الأماكن المزدحمة أو مواقف السيارات.

أحصل على سيلفي بقدرات فينوم

وجزء من تعاون OPPO مع الفيلم، تطلق OPPO نموذجاً حصريًا مستوحى من فيلم Venom: The Last Dance، لتشجيع المعجبين على إطلاق العنان لـ “فينوم” بداخلهم والحصول على صور السيلفي الخاصة بهم بقدرات فينوم. يمنح OPPO Reno12 5G المستخدمين الأدوات التي يحتاجونها لمواجهة تحدياتهم اليومية، سواء من خلال المتانة أو الإبداع أو السرعة.

حول فيلم فينوم: الرقصة الأخيرة

من خلال فيلم Venom: The Last Dance، أو “فينوم: الرقصة الأخيرة، يعود توم هاردي في دور “فينوم”، أحد أعظم وأكثر شخصيات مارفل تعقيدًا، في الفيلم الأخير من الثلاثية. يجد إيدي وفينوم نفسيهما مطاردين من كلا العالمين، ومع تضييق الخناق عليهما، يضطر الثنائي لاتخاذ قرار مدمر ينهي آخر رقصة بين فينوم وإيدي.

يضم فيلم Venom: The Last Dance بطولة توم هاردي، شيويتل إيجيوفور، جونو تمبل، ريس إيفانز، ستيفن غراهام، بيغي لو، وألانا أوباخ. الفيلم من إخراج كيلي مارسيل، التي كتبت السيناريو استنادًا إلى قصة من تأليف هاردي ومارسيل. ويشارك في إنتاج الفيلم كل من آفي أراد، مات تولماش، آمي باسكال، كيلي مارسيل، توم هاردي وهاتش باركر.

اترك رد

%d