الإثنين, 21 أكتوبر, 2024 , 2:31 م
جانب من التوقيع

الشركة الدولية للتطوير العقاري توقع عقد إشراف هندسي مع محرم باخوم

الوطن المصري – وفاء الشابوري 

أعلنت الشركة الدولية للتطوير العقاري، إحدى شركات مجموعة “MAS group”، عن توقيع عقد إشراف هندسي مع شركة محرم باخوم “ACE”، الشركة الرائدة في مجال الاستشارات الهندسية متعددة التخصصات، للإشراف على تنفيذ مشروعها الجديد “ريجنتس سكوير”. ويأتي هذا التعاون تأكيدًا على التزام الشركة بتقديم مشروعات عقارية بمعايير عالمية تجمع بين الجودة والإبداع في التصميم.

يعد “ريجنتس سكوير” مشروعًا عقاريًا فريدًا مستوحى من الطراز المعماري الفيكتوري البريطاني، ويأتي كامتداد لمشروع “ريجنتس بارك” الذي حقق نجاحًا كبيرًا وتم بيعه بالكامل. يتميز المشروع الجديد بمساحات خضراء شاسعة تغطي 78% من مساحته الكلية التي تبلغ 25 فدانًا، ويقع في منطقة الجولدن سكوير بالتجمع الخامس، حيث يتضمن المشروع 44 عمارة سكنية تتنوع وحداتها بين السكنية والفندقية بمساحات متعددة تناسب جميع الاحتياجات، ويتميز بتصميم معماري فاخر ومساحات واسعة من اللاند سكيب والبحيرات، مما يوفر لسكانه تجربة حياة استثنائية مستوحاة من الحدائق الملكية البريطانية.

وتستند فلسفة الشركة الدولية للتطوير العقاري إلى مبادئ الجودة الشاملة (TQM) التي تتبناها مجموعة “MAS group” والتي تمثل حجر الزاوية في جميع مشروعاتها الناجحة. وتحرص الشركة على تقديم أعلى مستويات الجودة في التخطيط الداخلي والخدمات المتكاملة، إلى جانب الجوانب المعمارية الجمالية التي تجعل من مشروعاتها أيقونات معمارية متميزة.

وأكدت الشركة الدولية أن هذا التعاون مع محرم باخوم -ACE يأتي في إطار التزامها بتقديم مشروع “ريجنتس سكوير” وفقًا لأعلى المعايير الهندسية، لضمان تقديم تجربة سكنية فريدة تحقق الراحة والرفاهية لسكان المشروع.

اترك رد

%d