الإثنين, 23 سبتمبر, 2024 , 11:26 م
مدينة الإنتاج الإعلامي - ارشيفية

مصدر أمني يكشف تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

 

كتب – خالد عبد الحميد

أكد مصدر أمني يوزارة الداخلية ردا علي ما حدث اليوم  أنه فى إطار نشوب حريق بمدينة الإنتاج الإعلامى بالجيزة فقد تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه دون حدوث ثمة إصابات.
وبسؤال مشرف مناطق التصوير بندينة الإنتاج الإعلامي وفرد أمن بالمدينة أفادا بمشاهدتهما بإنبعاث أدخنة من أحد الأسلاك الكهربائية بأرضية سطح منزل بمنطقة التصوير الخارجى “منطقة مقام عليها نموذج ديكور للحى الشعبى” وإمتدت النيران لباقى أجزاء الديكور المجاورة بمنطقة التصوير ونتج عن ذلك إحتراق الديكور محل البلاغ وبسؤال مسئول مناطق التصوير الخارجى أيد ما جاء بأقوالهما.

كان حريق هائل قد شب داخل الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي في السادس من أكتوبر، مساء اليوم الاثنين واندلع الحريق داخل ديكور خشبي مكون من طابقين، يمتد إلى ديكورات عدد من الأعمال الفنية الجارية التصوير.

جهود الحماية المدنية

ودفعت إدارة الحماية المدنية بعدد كبير من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماد النيران التي لا تزال مشتعلة حتى الآن. وتعزيزات إضافية من نحو 10 سيارات إطفاء تم إرسالها للموقع، بقيادة اللواء محمد العدلي، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، ونائبه بالتنسيق مع مدير قطاع إطفاء أكتوبر ومأمور القسم.

الإصابات والخسائر

أكد مصدر أمني مسؤول من موقع الحريق إصابة عاملين اثنين بحالة اختناق نتيجة الأدخنة الكثيفة التي غطت سماء المدينة. وأشار إلى عدم تسجيل خسائر في الأرواح حتى الآن. وتواصل قوات الحماية المدنية جهودها المكثفة للسيطرة على الحريق ومنع انتشاره.

 

اترك رد

%d