الجمعة, 20 سبتمبر, 2024 , 1:57 ص

النيابة تطلب تحريات الأمن الوطني في «إلقاء مولوتوف» على مبنى قطاع مصلحة السجون

إلقاء مولتوف – أرشيفية
طالبت نيابة بولاق أبو العلا، برئاسة المستشار عمرو غراب رئيس النيابة، سرعة تحريات الأمن الوطني حول واقعة إلقاء 6 أشخاص زجاجات المولوتوف على مبنى قطاع مصلحة السجون، في منطقة أرض الترجمان ببولاق أبو العلا.
انتدبت النيابة مصلحة الأدلة الجنائية لفحص زجاجات المولوتوف وبيان المواد المستخدمة في تجهيزها، وإعداد تقرير حول تلفيات سيارة النجدة التي تعرضت للنيران، كما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة وعرض محتواها للوصول للجناه.
كشفت معاينة كريم همام وكيل أول نيابة بولاق أبو العلا، تعرض سور مبنى قطاع مصلحة السجون لبعض التلفيات جراء إلقاء 6 أشخاص مجهولين زجاجات المولوتوف على المبنى، وأسفر الواقعة ايضًا عن إحراق سيارة نجدة كانت تقف بجوار مبنى المصلحة.
واستمعت النيابة إلى أقوال أمين الشرطة المكلف بحراسة مبنى مصلحة السجون أعلى كوبري أكتوبر، والذي أكد في أقواله أن المتهمين قاموا بالتعدى عليه أثناء محاولته التصدى لهم ، اضاف أمين الشرطة فى أقواله أن المتهمين لم يكونوا ملثمين ولكن بعد المسافة بينه وبينهم حالت دون تحديد ملامحهم.
وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تلقت إخطارًا من قطاع مصلحة السجون بمنطقة أرض الترجمان بقيام عدد من الأشخاص المجهولين بإلقاء زجاجات المولوتوف على سور المبنى وسيارة نجدة، وفروا هاربين.
تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بما سبق.

اترك رد

%d