الأحد, 8 سبتمبر, 2024 , 4:46 م

تشكيلة الأجهزة القابلة للارتداء من سامسونج تُعزّز التجارب الصحيّة الذكيّة للجميع

الوطن المصري -وفاء الشابوري 

 كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن أجهزة Galaxy Ring وGalaxy Watch7 و Galaxy Watch Ultra الجديدة، والتي ستُسهم في توسيع نطاق منظومة Galaxy AI لتشمل المزيد من المستخدمين من خلال الأجهزة القابلة للارتداء، والمصممة لتقديم تجارب صحية شاملة للجميع.

وتعتبر هذه الأجهزة الجديدة القابلة للارتداء محورية لتحقيق رؤية سامسونج المتمثلة في الاستفادة من Galaxy AI لتعزيز الصحة الرقمية، وتقديم رؤى وتجارب صحية مخصصة تسهل الفهم الشامل للذات من خلال نهج متكامل للعافية اليومية. وتعد البيانات الصحية الشخصية الدقيقة والمفصلة والمتقدمة أمرًا بالغ الأهمية في هذه العملية، كما أن ابتكارات أجهزة الاستشعار من سامسونج في Galaxy Ring وGalaxy Watch7 وGalaxy Watch Ultra تؤدي إلى تحقيق هذه الرؤية. حيث يوفر Galaxy Ring أسلوبًا بسيطًا للصحة، ويتيح مراقبة وتتبع الصحة والرؤى الشخصية أثناء ارتدائه بكلّ سهولة، حتى أثناء النوم. فيما تعمل ساعة Galaxy Watch7 على تعزيز الصحة اليومية من خلال التدريبات المخصصة وقدرات مراقبة الصحة الوقائية الذكية. وتعد ساعة Galaxy Watch Ultra، أحدث إضافة في عائلة Galaxy Watch، وتمثل أقوى ساعة ذكية من سامسونج حتى الآن، وهي مصممة لتحقيق إنجازات استثنائيّة.

وقال تي إم روه، رئيس ومدير وحدة أعمال الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج للإلكترونيات: “تتميز أحدث أجهزتنا القابلة للارتداء بتقنيات وابتكارات سامسونج الأكثر تقدمًا، مما يتيح إدارة استباقية للصحة والعافية من خلال حلول الرعاية الصحية الوقائية. وستساعد الرؤى المتوفرة مع Galaxy Ring وGalaxy Watch7 وGalaxy Watch Ultra المستخدمين على تحويل البيانات إلى رؤى قيمة، وبدء حقبة جديدة تمامًا من التجارب الصحية الذكية الشاملة”.

اترك رد

%d