الأحد, 8 سبتمبر, 2024 , 5:18 م

ابتكار هندسي جديد من سامسونج يُبرز روعة Galaxy AI ومنظومة Galaxy

الوطن المصري – وفاء الشابوري

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن هاتفيها الجديدين كلياً Galaxy Z Fold6 وGalaxy Z Flip6، إلى جانب Galaxy Buds3 وGalaxy Buds3 Pro في فعالية Galaxy Unpacked في باريس.
وأحدثت سامسونج هذا العام ثورة في مجال الذكاء الاصطناعي المحمول من خلال أجهزة Galaxy AI الاستثنائية. ومع إطلاق سلسلة Galaxy Z الجديدة، تفتح سامسونج فصلاً جديداً لتقنيات Galaxy AI من خلال الاستفادة من أشكالها المتنوعة والمرنة التي صُممت بعناية لتوفير تجربة استخدام فريدة للهواتف المحمولة.
ومن خلال الشاشة الكبيرة لهاتف Galaxy Z Fold، وميزة FlexWindow في Galaxy Z Flip، ووضع FlexMode المبتكر، وغيرها من المزايا الحديثة، تفتح الأجهزة Galaxy Z Fold6 و Flip6 المزيد من الإمكانات لتحقيق الاستفادة القصوى من قدرات الذكاء الاصطناعي. وانطلاقاً من إرث سامسونج الغني بالابتكارات في مجال تصميم الأجهزة، تقّدم أجهزة Galaxy AI القابلة للطي تجربة مميزة تتسم بالذكاء والمرونة، ما يُسهم في تسريع ظهور عصر جديد من التواصل والإنتاجية والإبداع.

وصرّح تي إم روه، رئيس وحدة أعمال “Mobile eXperience Business” لدى شركة سامسونج للإلكترونيات: “ساعدنا تاريخ سامسونج الحافل بالابتكارات في ترسيخ مكانتنا في مجال الأجهزة المحمولة من خلال ابتكار الشكل القابل للطي وإطلاق عصر الذكاء الاصطناعي المحمول. الآن، نحن متحمسون لدمج هذين التقنيتين المتكاملتين، وإطلاق العنان لإمكانات جديدة لمستخدمينا حول العالم. وتلبي أجهزتنا القابلة للطي احتياجات المستخدمين المختلفة، ومن خلال التقنيات المتطورة لـGalaxy AI، تقدم سامسونج تجربة فريدة من نوعها.”

اترك رد

%d