الأربعاء, 12 يونيو, 2024 , 5:57 م

أجمل تحية من هنادي الزملكاوية بعد انجاز الأبيض في الفيدرالية

 

الوطن المصري- عبير فودة

احتفلت الفنانة الشابة هنادي مهنا بفوز الزمالك بالكونفيدرالية من المدرجات .. جلست هنادي إلى جانب نجل شيكابالا وارتدت الميدالية الذهبية

حرصت الفنانة هنادي مهنا على دعم فريقها نادي الزمالك في مباراته أمام فريق نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية من المدرجات، واحتفلت مع الجمهور بفوز الفارس الأبيض.

وشاركت هنادي مهنا جمهورها برحلتها بداية من ذهابها إلى استاد القاهرة، برفقة كابتن فريق الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا، وزوجته وابنه آدم وبعض الأصدقاء.

كما نشرت هنادي مهنا صورة لها وهي تجلس في المدرجات إلى جانب “آدم” نجل “شيكابالا” وتمسك بعلم الزمالك.

وانتهت المباراة بين الزمالك ونهضبة بركان المغربي التي أقيمت على استاد القاهرة، بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد ليتوج بلقب الكونفدرالية الثاني في تاريخه.

يشار إلى أن هنادي مهنا شاركت في رمضان 2024 بمسلسل “عتبات البهجة” وتكون من 15 حلقة وعرض في النصف الأول من الشهر الكريم.

مسلسل “عتبات البهجة” بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عن رواية للأديب إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية لمدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل.

يذكر أن هنادي مهنا تنتظر عرض فيلمها الجديد “أوسكار – عودة الماموث”.

وفيلم “أوسكار – عودة الماموث” فكرة كريم هشام، قصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي وبطولة أحمد صلاح حسني، هنادي مهنا، محمد ثروت، الطفلة ليا سويدان وأحمد البايض.

اترك رد

%d