الخميس, 16 مايو, 2024 , 12:23 م

«سامسونج» تطرح تشكيلة من الأجهزة المنزلية المعزّزة بالذكاء الاصطناعي

الوطن المصري- وفاء الشابوري

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته ضمن الحدث العالمي “مرحبًا بكم في الذكاء الاصطناعي المخصّص BESPOKE AI“، والذي يقام بالتزامن في ثلاث مدن هي سيول وباريس ومدينة نيويورك، عن أحدث تشكيلة من الأجهزة المنزلية، حيث قدمت الشركة رؤيتها حول كيفية تعزيز تجربة الحياة المنزلية من خلال دمج إمكانيات الاتصال والتفاعل مع الأجهزة، بهدف تحسين وتسهيل الحياة اليومية للمستخدمين.

وافتتح جونغ-هي (جيه إتش) هان، نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس قسم تجربة الأجهزة في شركة سامسونج للإلكترونيات، سلسلة الفعاليات  الإعلامية في سيول تحت شعار “مرحبًا بكم في BESPOKE AI“. وأوضح كيف تتفوق أجهزة سامسونج المنزلية في توفير وظائف موسعة بفضل  تكامل الذكاء الاصطناعي، مثل إدراج الشاشات في الثلاجة، ونطاق الحث، وغسالة الملابس، مما يحول الأجهزة المخصصة إلى منصات ترفيهية ومركز تحكم لأجهزة سامسونج المتصلة الأخرى عبر SmartThings.

وتعليقًا على ذلك قال جيه إتش هان: “منذ الإطلاق الأول لأجهزة BESPOKE في عام 2019، أظهرت سامسونج للإلكترونيات قدرتها على تصميم الأجهزة التي تناسب الاحتياجات الفريدة لمنزل كل مستخدم وأسلوب حياته؛ واليوم وبعد خمس سنوات، نكشف النقاب عن رؤيتنا للذكاء الاصطناعي في الأجهزة، ونقدم منتجات تعتمد على تاريخنا الطويل في التصميم المخصّص من خلال تحسين الاتصال وإضافة ميزات الذكاء الاصطناعي، والارتقاء بتجربة المستهلك والوصول بها لآفاق جديدة”.

وتلتزم سامسونج بتعزيز الأجهزة المتصلة بشبكة Wi-Fi من خلال تحديثات البرامج وتطوير SmartThings، حيث تم تقديم Smart Forward لأول مرة في هذا الحدث، والذي يمكن للمستخدمين بسهولة مراقبة معلومات التحديث المتوفرة وتلقي الإشعارات عبر تطبيق SmartThings، مما يقلل الحاجة إلى استبدال الأجهزة بشكل متكرر.

 

اترك رد

%d