الثلاثاء, 21 مايو, 2024 , 11:48 م

« بورتو للفنادق» تحتفل بإطلاق الموسم الصيفي وتعلن عن عروض مميزة بمنتجعاتها

كتب – خالد عبد الحميد

في حدث مهم ومميز، احتفلت شركة بورتو للفنادق، إحدى شركات أية كابيتال القابضة، بإطلاق الموسم الصيفي بحفل عشاء راقٍ، حضره عدد من الشخصيات البارزة والمسؤولين في القطاع السياحي ومسئولي الشركة وعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين. وتم خلال الحفل الإعلان عن حزمة عروض متميزة وتجديدات كبيرة في فنادق الشركة بمنتجعات بورتو مارينا، بورتو السخنة، بورتو شرم الشيخ، وبورتو سعيد، استعدادا للموسم الصيفي الجديد.

وأكدت الشركة في بيانها على سعيها الحثيث لتقديم تجربة فريدة ومتميزة لضيوفها، وتطلعها لجذب المزيد من السياح الأجانب في ضوء دعم الدولة وخطتها الاستراتيجية لجذب السياحة الخارجية.

وقالت سماح عقل، رئيس قطاع التسويق لفنادق ومنتجعات بورتو: “إن هذا الحفل يمثل بداية جديدة مشرقة لموسمنا الصيفي هذا العام. نحن ملتزمون بتقديم أعلى مستويات الخدمة والضيافة لضيوفنا الكرام، ونسعى جاهدين لتحقيق تطلعاتهم وتجاوز توقعاتهم في كل مرة يزورون فيها منتجعاتنا.”

وأضافت عقل: “نحن فخورون بتقديم حزمة عروض متنوعة ومغرية لجميع أنواع الزوار، بما في ذلك العائلات والأزواج والمسافرين الفردين. كما نعمل على تحسين وتجديد بنية الفنادق والمرافق الخاصة بها، لضمان تجربة ممتعة ومريحة لضيوفنا.”

وشهد الحفل حضوراً لافتاً من قبل عدد من كبار المسؤولين في الشركة منهم أكرم الشاعر، مدير عام بورتو مارينا. و إبراهيم قاسم، مدير عام بورتو مطروح والسخنة. و ياسر يحيى، مدير عام بورتو شرم الشيخ. و وقدم كل منهم كلمة ترحيبية تعبر عن التزام الشركة بتقديم خدمات ممتازة لضيوفها.

كما تم الإعلان خلال الحفل عن العديد من التجديدات الكبيرة في فنادق بورتو، بما في ذلك تحديثات في الغرف والمرافق والمطاعم لتلبية احتياجات وتوقعات الضيوف.

وفي ختام الحفل، عبرت شركة عامر للفنادق عن شكرها العميق لجميع الحضور، وأكدت على التزامها بتقديم تجربة استثنائية لجميع ضيوفها خلال الموسم الصيفي القادم.

اترك رد

%d