السبت, 27 أبريل, 2024 , 10:50 ص
جانب من حفل الافطار

«اتحاد المصريين بالخارج» يقيم إفطار في حب مصر بحضور كوكبة من نواب الشعب والإعلام والسياسة والاقتصاد

الوطن المصري – آلاء شوقي

أقام الاتحاد العام للمصريين في الخارج مائدة الافطار الرمضاني كعادته السنوية حيث التقى لفيف من قيادات الاتحاد ورجال السياسه والإقتصاد والإعلام ، كما حضر الإفطار مجموعة من نواب الشعب في مجلسي النواب والشيوخ ، ولم يخل اللقاء عن حديث الساعة في مصر عن موقف الاقتصاد والاستثمار وقرارات البنك المركزي الأخيرة .

وفي هذه المناسبه شرح الدكتور فخري الفقي رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب  ما حدث خلال الأيام الأخيرة من قرارات وتأثيرها على الإقتصاد المصري ، كما اشاد النائب محمود القط بالإجراءات التي اتخذتها الدولة المصرية وصلابة موقفها الاقتصادي وتصدي الدولة للتضخم الحادث والمحتمل نتيجة تغير سعر الدولار في مصر ، حضر اللقاء النائبة سولاف درويش وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ولفيف من أعضاء مجلس الإدارة وبعض رؤساء الفروع يتقدمهم رئيس محلس الإدارة م. اسماعيل أحمد علي ونائبه المستشار/ ابو النجا المحرزي عضو مجلس الشيوخ والمستشار /محمد ابو العيش  والمستشار الاقتصادي/ محمد محمد فريد من أعضاء مجلس الادارة والإعلامي/ محمد فضل  من انجلترا والاعلامي / عبد الناصر البنا رئيس تحرير الفضائية المصرية والإعلامي / خالد عبد الحميد رئيس تحرير صحيفة الوطن المصري ، د. احمد ياقوت رئيس فرع لبنان ، د. سامح كرم من السعودية ، المستشار/ أحمد محروس ، المهندس أمام يوسف ، الحاج /عادل جابر رئيس فرع الأردن  ، وكوكبة من رجال الصحافة والسياسة  .

وقد وجه رئيس وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد العام للمصريين في الخارج الشكر لكل السادة الذين قبلوا الدعوة وحضروا اللقاء الذي لم يخل من معاني الوطنية والانتماء.

اترك رد

%d