السبت, 15 يونيو, 2024 , 3:10 م

السيسي: نعيد ونكرر معبر رفح مفتوح ولم يغلق نهائيًا منذ اندلاع الأزمة الفلسطينية

كتب – خالد عبد الحميد

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر لم تغلق معبر رفح منذ اندلاع الأزمة الفلسطينية.

وجدد الرئيس السيسي، التأكيد على أن مصر تقدم كل المساعدات الممكنة لدعم الأشقاء في غزة.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته باحتفالية «قادرون باختلاف»، أننا لا يمكن أبدا أن نغض الطرف عما يحدث في فلسطين ونسعى للمساهمة بكل ما لدى الدولة المصرية في التخفيف عنهم.

ووصل صباح اليوم، الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مقر احتفالية قادرون باختلاف، والتي تستهدف دعم ومساندة الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع المصري.

تنطلق اليوم النسخة الخامسة لاحتفالية «قادرون باختلاف» وهي الاحتفالية السنوية للأشخاص ذوي الإعاقة التي تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

وشهدت الفترة الماضية تعاونًا كبيرًا بين الدكتورة  نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لوضع الاستعدادات الخاصة بتنظيم النسخة الخامسة لاحتفالية ” قادرون باختلاف” وهي الاحتفالية السنوية للأشخاص ذوي الإعاقة التي تقام تحت رعاية  رئيس الجمهورية وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

وأعلن الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية من قبل عن بدء اختيار القصص الملهمة للمشاركة في احتفالية “قادرون باختلاف” النسخة الخامسة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اترك رد

%d