الإثنين, 22 أبريل, 2024 , 6:58 م

صراع مثير بين عائلتين.. تفاصيل لا تعرفها عن «صيد العقارب» لغادة عبد الرازق

الوطن المصري – عمر خالد

طرح البرومو الرسمي لمسلسل صيد العقارب، من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تمهيدا لعرضه خلال شهر رمضان المقبل، من بطولة غادة عبد الرازق.

مسلسل «صيد العقارب» من بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم.

“صيد العقارب”، يندرج ضمن فئة المسلسلات التي تتألف من 30 حلقة، ويتميز بتصنيفه ضمن الأعمال الاجتماعية المثيرة المليئة بالغموض، حيث يتناول العمل صراعًا مثيرًا بين عائلتين، هما عائلتا ضرغام والغول، حيث كانوا أصدقاء منذ الصغر، ولكن يتطور الصداقة والقرب إلى صراع وانتقام بعد مقتل أحد الأبطال، الذي يعتبر شقيقًا لغادة عبد الرازق، في الحلقات الأولى، ومن هنا تتصاعد الأحداث.

يذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق، قالت في وقت سابق، خلال تصريحات لها، إن مسلسلها “صيد العقارب”، يحمل مفاجآت عديدة خلال أحداثه، حيث إن العمل سيجمع حوله الأسرة المصرية، كما أنه يحتوى على مفاجآت من الحلقة الأولى، كما حققت نجاحًا كبيرًا، حيث تصدرت هي والمسلسل التريند بعد طرح التريلر والبوسترات الدعائية للمسلسل.

اترك رد

%d