الجمعة, 1 مارس, 2024 , 4:10 ص

ليفربول يعود لصادرة البريميرليج بالفوز على بيرنلي بثلاثية

الوطن المصري – عمر خالد

استعاد فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوزه الثمين على ضيفه بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب أنفيلد في إطار الجولة الـ24 من البيرميرليج.

سجل ثلاثية ليفربول كل من ديوجو جوتا في الدقيقة 31 ولويس دياز بالدقيقة 52 و داروين نونيز في الدقيقة 79، بينما أحرز اللاعب دارا أوشي هدف بيرنلي في الدقيقة 45، وواصل النجم المصري محمد صلاح الغياب عن فريقه ليفربول بعد الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب المصري في البطولة الأفريقية.

ورفع ليفربول رصيده إلى 54 نقطة ليستعيد صدارة الدوري من مانشستر سيتي والذي تراجع للمركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر ليفربول، ويمتلك السيتي مباراة مؤجلة أمام برينتفورد، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 13 نقطة في المركز التاسع عشر وبفارق الأهداف عن شيفيلد يونايتد صاحب المركز الأخير بنفس الرصيد من النقاط.

وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، حقق فولهام الفوز على ضيفه بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل ثلاثية فولهام كل من بوبي ريد في الدقيقة الخامسة ورودريجو مونيز هدفين في الدقيقتين 36 و52، بينما أحرز ماركوس سينيسي هدف بورنموث الوحيد بالدقيقة 50.

ورفع فولهام رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 27 نقطة في المركز الثالث عشر.

اترك رد

%d