الخميس, 19 سبتمبر, 2024 , 12:47 ص

مفاجأة.. كيم كاردشيان تسعى للطلاق من زوجها

كيم كاردشيان وزوجها كاني ويست أرشيفية
 
عقدت كيم كارديشيان، الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، عدة جلسات للتشاور مع محاميها بخصوص الانفصال من زوجها المغني كاني ويست ، وأنها بالفعل على وشك البدء في إتخاذ الإجراءات الرسمية وتحضير المستندات اللازمة لذلك.
أعلن المؤلف المشهور إيان هالبرين، أن عملية الانفصال ستبدأ بالتحديد في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري مع حلول الذكرى السنوية الثانية لزاوجهم، حسبما ذكر موقع سبوتنيك.
أوضح “هالبرين”، أن هناك الكثير من الأسباب التي أدت لهذه الأزمة، وأهمها الضغط العصبي الذي يسببه كاني لزوجته بسبب عدم قدرته على التوصل لحلول وسط لمشاكلهم وتقبل الرأي الأخر.
وقال ‘‘كاني يرى أنه القائد، فهو الذي يجب أن يتحكم في كل شيء، إلى حد معين، كيم لم تمانع، أما حجر العثرة هنا، من بين أمور أخرى كثيرة، مسألة الأطفال’’، مضيفًا ‘‘أنا أعلم أن “كيم” لا تريد طفلًا ثالثًا الآن، ولكن كاني تعود على الحصول على ما يريد’’.
وأكد “هالبرين” أن ‘‘الزوجين يحبان بعضهما، ولكن بطريقة معينة، وهذا يعتبر “زواج مصلحة” والذي لا يمكن أن يستمر، والوضع معقد لأن مغني الراب يواجه صعوبات مالية بسبب محاولاته المسرفة والمفرطة لإرضاء زوجته عن طريق هدايا باهظة الثمن’’.
 

اترك رد

%d