الجمعة, 17 مايو, 2024 , 7:45 ص

محلل سياسى :الشعب المصرى جدد الثقة فى الرئيس عبدالفتاح السيسى

كتب-سامي راغب 

هنأ المحلل السياسى غلاب الحطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى لفوزه بمنصب رئيس الجمهورية وتوليه ولاية رئاسية جديدة ، مؤكدًا أن نتيجة الإنتخابات تؤكد وتبرهن على ثقة الشعب المصرى بالرئيس السيسى ورغبته في استكمال مسيرة التنمية والبناء .
أضاف ” الحطاب ” أن الشعب المصرى جدد الثقة فى الرئيس عبدالفتاح السيسى فى هذه المرحلة المهمة في تاريخ مصر لقيادة الوطن واستكمال خطط البناء والتنمية والاستقرار لتحقيق نهضة الوطن .
وتابع :” لقد أثبتت الإنتخابات بما لا يدع مجالا للشك عظمة المصريين ووطنيتهم ، وخرجوا بالملايين يؤكدون للعالم أنهم على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الدولة المصرية ” .

وأكد الحطاب أن نسبة مشاركة المصريين فى الإنتخابات الرئاسية التى وصلت إلى 66.8% خير دليل على شعبية الرئيس عبدالفتاح السيسى ، وتؤكد الوعى الكبير الذى وصل إليه الشعب المصرى وحرصه على الاصطفاف خلف القيادة السياسية ومؤسسات الدولة .
داعياً المولى عز وجل أن يوفق الرئيس عبد الفتاح السيسى في فترته الرئاسية الجديدة ، من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية وتحقيق آمال الشعب المصرى .
كانت الهيئة الوطنية للانتخابات فى مصر قد أعلنت من خلال مؤتمر صحفى عالمى ، أن إجمالي ما حصل عليه عبدالفتاح السيسي 39 مليونًا و702 ألف و451 صوتًا بنسبة 89.6% من الأصوات الصحيحة

اترك رد

%d