السبت, 6 يوليو, 2024 , 1:48 م

التنسيقية: إقبال كثيف في بنها حتى الساعات الأخيرة لليوم الأول من الانتخابات

الوطن المصري – جيهان جابر

شهدت مدرسة إبن خلدون في مدينة بنها بمحافظة القليوبية، إقبالًا كثيفًا من المواطنين على لجان الاقتراع خلال الساعات الأخيرة من اليوم الأول للانتخابات الرئاسية.

ورصدت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اليوم الأحد، توافد الناخبين بأعداد كبيرة إلى اللجان الانتخابية في مدينة بنها، لممارسة حقهم الديمقراطي في اختيار ممثليهم.

وأكدت التنسيقية أن هذا الإقبال الكبير يعكس حرص المواطنين على المشاركة الفاعلة في العملية الانتخابية، والمساهمة في صناعة مستقبل البلاد.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تعقد غرفتي عمليات مركزية وإعلامية، وذلك لمتابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية، على مدار الثلاث أيام من الأحد للثلاثاء، في ظل اعلان الانعقاد الدائم منذ اللحظة الأولى، وحتي نهاية العملية الانتخابية.

وتعقد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين غرفتي عمليات مركزية وإعلامية، لمتابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية في البلاد، على مدار الثلاث أيام، بدءًا من اليوم الأحد حتى بعد غدٍ الثلاثاء.

كما تواصل بيانات التنسيقية رصد مجريات العملية الانتخابية، داعية جموع الشعب المصرى للنزول والمشاركة في الادلاء بأصواتهم في الانتخابات، أيا كان المرشح الرئاسي الذى يختارونه.

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءاً من اليوم الأحد حتى الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

اترك رد

%d