الإثنين, 6 مايو, 2024 , 4:25 م

حملة المرشح عبدالفتاح السيسي تستقبل وفداً من «قادرون باختلاف»

الوطن المصري – جيهان جابر

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، وفداً من ذوي الاحتياجات الخاصة “قادرون باختلاف” في المقر الرسمي للحملة.

وفي بداية اللقاء رحب المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح السيسي، بالوفد والزيارة، مشيرا إلى دور القيادة السياسية في الاهتمام بملف ذوي الاحتياجات الخاصة، والانجازات التي حرص المرشح الرئاسي على تحقيقها في هذا الملف، مشيدا بدور المجلس القومي لذوي الإعاقة.

وأضاف فوزي، أن المرشح عبدالفتاح السيسي، أولى اهتماماً كبيراً بملف ذوي الاحتياجات الخاصة “قادرون باختلاف” التي على رأسها قانون ذوي الإعاقة وكذلك إطلاق اسم “قادرون بإختلاف” وهي التي لها معان كثيرة جميلة تدل على قدراتكم ومواهبكم.
ونوه بأن المشاركة في العملية الانتخابية هو دور وواجب، حيث إن كل شخص في محل إقامتة يستطيع أن يدلي بصوته.

وأشار إلى إلى أنه أيضاً إذا كان موجوداً في أيام الانتخابات في أي محافظة من محافظات الجمهورية يستطيع أن يتوجه إلى إحدى اللجان الوافدين.

وذكر أنه في 2019 أصبح تمثيل قادرون بإختلاف في المجالس النيابية تمثيلاً دائماً بعد أن كان تمثيلاً مؤقتاً لفصل التشريعي واحد، لافتاً إلى أنه كانت كلماتهم شديدة الأهمية والتأثير لأنهم أكثر من يستطيع أن يتحدث عن أنفسهم.

من ناحيته، ثمن الوفد، دور المرشح السيسي في اهتمامه غير المسبوق بذوي الاحتياجات الخاصة في كافة الملفات ولم يغفل عنهم لحظة، إذ أنه حرص على تأهيلهم ودمجهم مع المجتمع، فضلا عن إقرار قوانين وتشريعات داعمة.

وأكد الوفد أنهم ينظمون مؤتمرات توعوية بإنجازات المرشح الرئاسي وتوعية المواطنين وذوي الاحتياجات الخاصة بضرورة المشاركة في الاستحقاق الدستوري، من خلال مبادرات عدة منها مبادرة “صوتك حقك” و”أسرتي قوتي” وغيرها من الأفلام التشجيعية التي جرى تسجيلها.

اترك رد

%d