الجمعة, 1 مارس, 2024 , 3:33 ص
فدوي عابد

زواج ع المزاج .. فدوي عابد :اتفقت مع زوجي ننبسط  .. ولما يروح الانبساط اللي زهقان يمشي

الوطن المصري- عبير فودة

قالت الفنانة فدوى عابد إن قرار زواجها الثاني تطلب منها فترة طويلة من التفكير بعد طلاقها، خاصة في وجود ابنها الذي تعتبره أولويتها الأولى.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة في برنامج “الستات” المذاع عبر قناة النهار: “أنا وابني سعداء جدا وعاملين انسجام وحياة كاملة إحنا سعداء فيها جدا وكنت مش محتاجة حاجة، وقرار الزواج الثاني أخذ مني وقت، وزوجي الحالي كان عنده تخوفاته لإنه كان متزوج في السابق”.

وتابعت: “إحنا الحمد لله شركاء قبل أي حاجة وحاسين إننا بنفتح شركة مع بعض لأننا متقابلين في حاجات كثيرة، وعلشان كده عارفين نعمل شكل علاقة مختلف عن الزواج التقليدي، ومتفقين ننبسط، وإذا أي واحد فينا مش مبسوط في أي وقت يقدر يمشي”.

وردا على سؤال كيف شرحت لابنها، البالغ من العمر 15 عاما، رغبتها في الزواج مرة ثانية، قالت فدوى عابد: “كل شيء تم بهدوء، وطول الوقت أنا مفهمة ابني إنه أهم حاجة عندي. إتكلمنا وشوفت تعامله مع زوجي الحالي، وهو يعامله كصديق وليس كأب لأن أبوه موجود في حياته بشكل عادي”.

يذكر أن فدوى عابد عرض لها مؤخرا مسلسل “صوت وصورة” عبر منصة Watch It وقناة “dmc”.

تدور أحداث “صوت وصورة” حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومدى التضليل الذي يمكن أن تقود إليه من خلال عرض قصة إنسانية.

مسلسل “صوت وصورة” إخراج محمود عبد التواب، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن بطولة النجوم حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامى الطمبارى، عماد صفوت وعدد آخر من الفنانين. من إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية

وكانت التجربة التمثيلية الأولى لفدوى عابد هي مسلسل “سابع جار”، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه على شاشة قناة cbc، ومن الشخصيات التي تفاعل الجمهور معها شخصية “دعاء” التي جسدتها فدوى، واستطاعت أن تحصل على إعجاب الكثير من جمهور المسلسل.

اترك رد

%d