الجمعة, 17 مايو, 2024 , 11:11 ص

دوري الأبطال.. موعد مباراة الأهلي ضد ميدياما والقنوات الناقلة

الوطن المصري – عمر خالد

ينتظر عشاق المارد الأحمر النادي الأهلي المباراة الأولى في دوري مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2023 – 2024، والتي يصطدم فيها الفريق الأحمر بنادي ميدياما الغاني في ضربة البداية لدور المجموعات من البطولة القارية، والتي حصدها الشياطين الحمر الموسم الماضي 2022 – 2023.

الأهلي

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد 13 نقطة جمعها من 5 مباريات وله مباراة مؤجلة، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف عن المارد الأحمر.

وفى المقابل، يعيش فريق ميدياما الغاني أوقاتًا صعبة جيدة فى البطولة المحلية في غانا، باحتلاله المركز الثامن لجدول ترتيب الدورى الغانى 2023 – 2024.

ويبحث النادي الأهلي عن ضم أحد المواهب الشابة في خط الهجوم، والذي لفت الأنظار بشدة في الفترة الأخيرة، أحمد أمين أوفا، لاعب نادي إنبي.

ومنح مارسيل كولر، مدرب الأهلي، الضوء الأخضر لإدارة المارد الأحمر بالتعاقد مع أحمد أمين أوفا، بعد إعجاب السويسري بقدراته.

الأهلي

وبدأ الأهلي في إجراء اتصالات غير رسمية مع اللاعب، لجس نبضه، ومعرفة قراره بشأن الانضمام إلى المارد، والذي أبدى موافقته ورغبته في الانضمام إلى بطل إفريقيا في يناير.

وذكر مصدر داخل الأهلي، أن نادي إنبي طلب مبلغا خرافيا من أجل التفريط في لاعبه أحمد أمين أوفا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع المصدر، أن النادي الأهلي يرفض تماما دفع مبالغ كبيرة في الوقت الحالي، مع اقتناعهم التام بقدرات اللاعب وإمكانياته، مشددا على أن الأهلي قد يبتعد تماما عن صفقة أوفا، في حال كان الرد الرسمي من إنبي وجود مبلغ ضخم.

موعد مباراة الأهلي ضد ميدياما والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تلعب مباراة الأهلى وميدياما الغانى يوم السبت الموافق 25 نوفمبر، الساعة الـ 9 مساء على إستاد القاهرة الدولي، سيتم نقل مباراة الأهلى ضد على شبكة قنوات بى إن سبورتس والتردد الأأرضي لقنوات أون تايم سبورتس الفضائية المصرية.

اترك رد

%d