السبت, 18 مايو, 2024 , 11:40 ص

المقاولون وزد.. التعادل يحسم مواجهة الأهداف الستة وركلات الترجيح

الوطن المصري – عمر خالد

انتهت المباراة المثيرة بين المقاولون العرب وزد، اليوم الأحد، والتي جمعت الفريقين في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وحسم التعادل مواجهة فريق المقاولون العرب مع ضيفه زد بنتيجة 3-3، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب “المقاولون العرب”، في إطار لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وشهدت مباراة اليوم، احتساب خمس ضربات جزاء، أربع ركلات لصالح فريق زد، وركلة للمقاولون العرب.

وتقدم المقاولون العرب بهدفين مبكرين في الدقيقتين 5 و17 عن طريق الأوغندي جوزيف أوشايا ومحمد سالم، وقبل انتهاء الشوط الأول بدقيقة، قلص فريق زد الفارق بتسجيل هدف من ضربة جزاء عبر اللاعب محمود صابر، بعدما أضاع زميله محمد سمير ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 40، تصدى لها بنجاح حارس المقاولون محمود أبو السعود.

وشهدت الدقائق العشرة الأخيرة للقاء تسجيل ثلاثة أهداف، إذ سجل مصطفى زيكو هدف التعادل لزد من ضربة جزاء في الدقيقة 81، قبل أن يضيف زميله رأفت خليل الهدف الثالث للفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز من ركلة جزاء رابعة لزد وذلك في الدقيقة 97.

وفي الدقيقة 101، وقبل دقيقة من انتهاء المباراة، نجح المقاولون العرب في خطف التعادل بهدف قاتل سجله اللاعب أحمد فوزي، لينتهي اللقاء المثير بالتعادل بين المقاولون العرب وزد بنتيجة 3-3.

ومنح التعادل كل فريق نقطة وحيدة، ليرتفع رصيد زد إلى 8 نقاط في المركز الرابع بجدول الدوري، بفارق نقطة واحدة عن مودرن فيوتشر المتصدر، فيما ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى نقطتين فقط في المركز السادس عشر.

اترك رد

%d