الأربعاء, 8 مايو, 2024 , 2:13 م

بنك القاهرة يحصد جائزة الأكثر نمواً في المدفوعات التجارية الدولية

الوطن المصري – ناريمان عبد الله

حصل بنك القاهرة على Elite Quality Award من بنك جى بي مورجان JP Morgan لعام 2023 والتي يمنحها سنوياً لأكثر البنوك نمواً ودقة في مجال المدفوعات التجارية الدولية.

تأتى الجائزة تقديراً لأدائه المتميز ووصول البنك لأعلى مستويات الدقة وفقاً لمعايير الأداء التي حددها جى بى مورجان محققاً معدل استثنائى في دقة المدفوعات (STP) والتي بلغت 99.95%.

وتسلم الجائزة طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة من السيدة ريناتا فيلانوفا الرئيس التنفيذى للمدفوعات العالمية «Managing Director Global Head of Payments – JP Morgan»
وصرح فايد أن انضمام جائزة JP Morgan إلى سلسلة الجوائز المتتابعة التي حصدها بنك القاهرة تعد بمثابة شهادة ثقة.

وتميز من إحدى أكبر وأهم المؤسسات المالية العالمية JPMorgan للأداء الجماعي المتفوق لفريق العمل ببنك القاهرة بما يخدم قاعدة كبيرة من عملاء البنك في تحقيق أعلى المعايير في دقة وسرعة المعاملات الدولية ليؤكد ريادة بنك القاهرة في السوق المصرفي المصري.
وأشادت فيلانوفا بالأداء المتميز لبنك القاهرة والذي أهله بجدارة للحصول على Elite Quality Award تقديراً لشركائنا المتميزين بالجودة العالية فى مجال المدفوعات التجارية على المستوى الدولي، موضحة أن عمليات التقييم تستند على مجموعة من المعايير والضوابط المحددة JP Morgan لاختيار الفائزين بما يعكس التزام بنك القاهرة بتطبيق أقصى معايير الجودة.

ويعد بنك جى بى مورجان أكبر البنوك الأمريكية ويستحوذ على حصة كبيرة من سوق المدفوعات التجارية الدولية على مستوى العالم.

اترك رد

%d