الأحد, 5 مايو, 2024 , 4:51 ص
المهندس عاصم فاضل في تصريحات خاصة لرئيس تحرير «الوطن المصري»

رئيس «نيوجينريشن العقارية» لـ «الوطن المصري» : القطاع العقارى يمرض ولكنه لا يحقق خسائر .. قدمنا للمصريين في الخارج تسهيلات غير مسبوقة .. ونستهدف شرائح مختلفة من العملاء طبقا لمتغيرات السوق

كتب – خالد عبد الحميد

قال المهندس عاصم فاضل رئيس مجلس إدارة مجموعة « نيوجنريشن» للتطوير العقاري في تصريحات خاصة لـ « الوطن المصري » أن اهتمامات الشركة في الوقت الحاضر تتجه نحو الفرص الخارجية الخاصة ببيع المنتج المصرى من خلال المعارض العقارية والفعاليات التى يتم اقامتها خارج مصر للمساهمة فى تصدير العقار المصرى والظهور بالمظهر اللائق الخاص بالمنتج المصرى، مشيرا إلي أن الشركة تستهدف العميل الأجنبى والمصري المقيم بالخارج لجذب عملة صعبة للبلاد.

وأضاف : من أجل ذلك وقعنا منذ أشهر قليلة بروتوكول تعاون مع الاتحاد العام للمصريين في الخارج لجذب أكبر شريحة من المصريين المقيمين بالخارج ، وقدمنا لهم امتيازات وتسهيلات غير مسبوقة لاقتناء عقاري في مصر من خلال مشروعاتنا في أميز مواقع داخل مصر ، ومن بين هذه الامتيازات منح المصريين في الخارج خصم 25% عند شراء وحدة سكنية بالتقسيط

واستطرد المهندس عاصم فاضل قائلا : نجحنا مؤخرا في التعاقد على قطعة أرض خارج مصر بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية لإقامة مشروع سكنى على مساحة مليون متر مربع أو ما يعادل 238 فدان تقريبا ، ونقوم بعمل دراسة مستفيضة للمشروع والإعلان عنه قريبا، والهدف من المشروع هو التوسع وتنويع المحفظة الاستثمارية للشركة وجلب قاعدة جديدة من العملاء ونقل الخبرات المصرية الى الخارج، وحاليا فى مراحل تأسيس شركة بالمملكة تكون مسئولة عن المشروع الجديد .

وعن المتغيرات التي يشهدها قطاع العقارات في مصر أوضح رئيس مجموعة نيوجينريشن العقارية : نقوم حاليا بإعادة دراسة أوراق المشروعات الخاصة بالشركة بشكل شبه يومى للحفاظ على معامل الآمان وعدم التسرع فى العملية البيعية لضمان الوصول الى المنطقة الآمنة والاهتمام بمعامل الخطر لتنفيذ المشروعات بالجودة المتفق عليها مع العملاء وترسيخ مبدأ الثقة فيما تقدمه الشركة للسوق المصرى.

مشيرا إلي أن القطاع العقارى بشكل عام وعلى مستوى العالم يمكن أن يمرض أويحدث به ركود مؤقت ولكنه لا يحقق خسائر ابداً، فالطلب الدائم على العقار والاحتياج الفعلى للسكن يدفع القطاع الى تحقيق مكاسب مستمرة وخاصة بمصر التى ترتفع بها نسبة الشباب بشكل كبير تتعدى الـ60% وهو ما يُعد ميزة قوية وصحية فى توفير طلب دائم على العقار.

مضيفا أن متغيرات السوق ودراسة احتياجات العملاء يدفعنا دائما الى مواكبة هذه المتغيرات وتوفير المنتج المطلوب، والتنوع من خلال استهداف شرائح مختلفة من العملاء سواء كانت أسرة صغيرة أوعائلة كبيرة ، فلكل منهم متطلبات وهو ما نوفره لهم فى مشروعاتنا.

اترك رد

%d